دوين جونسون يصف قبلته لـ زاك إيفرون في فيلم Baywatch.. زجاج محطم

دوين جونسون يصف قبلته لـ زاك إيفرون في فيلم Baywatch.. زجاج محطم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 16:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 16:46
دوين جونسون وزاك إيفرون دوين جونسون وزاك إيفرون
تحدث الممثل الأمريكي دوين جونسون عن مشهد القبلة الذي يجمعه بالممثل الأمريكي زاك إيفرون تحت الماء في فيلمه الجديد Baywatch.

وخلال العرض الخاص بالفيلم في ميامي، فلوريدا قال جونسون لموقع ET مازحا "كيف لي أن أصف هذا المشهد، أعلم أن الملايين من النساء والفتيات يردن معرفة كيف كانت قبلة زاك إيفرون.. حسنا، مثل أن يكن لديك زجاجة وتحطمت على الأرض..شفتاه كانت مثل الزجاج المحطم"، مضيفا "كانت شفتاه ناعمتان للغاية".

ورد إيفرون لدى سؤاله هل يفضل قبلة زميلته بالفيلم ألكسندرا داداريو عن قبلته مع جونسون "بالطبع كانت قبلة ألكسندرا هي الأفضل ولكن الجزء الأكثر متعة هو رؤية وجه جونسون في المشهد.

وعند سؤاله عن إمكانية ترشحه للرئاسة كما صرح مؤخرا لمجلة GQ قال جونسون "اعتقد أن كل شئ ممكن فهذه الولايات المتحدة الأمريكية"، وأضاف "ما كان مغريا حقا هو رؤية كم كبير من الأمريكيين يريدون أن يشاهدوا ذلك يحدث..لذا نعم من الممكن أن اترشح للرئاسة بالفعل في العام 2020.

فيلم Baywatch مبني على مسلسل تلفزيوني شهير بنفس الاسم، وتدور أحداثه حول فريق من مراقبي الشاطئ العاملين بالإنقاذ يواجهون تحديا جديا، فهناك جريمة يتم التخطيط لها يمكن أن تهدد مستقبل الشاطئ، وعليهم أن ينبذوا خلافاتهم الشخصية من أجل التنبه لها.



الفيلم من بطولة دواين جونسون، وزاك إيفرون، وألكساندرا داداريو، وكيلي رورباك، وباميلا أندرسون والشريرة وبريانكا تشوبرا،والإخراج لـ سيث جوردان، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض حول العالم يوم 25 مايو الجاري.

اقرأ أيضا

دوين جونسون يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020فين ديزل يوجه رسالة لـ دوين جونسون في عيد ميلاده الـ 45
دوين جونسون يحول إحدى معالم ديزني السياحية إلى فيلم سينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"