هربانة منها.. هذه الشخصيات في المسلسل قدمتها ياسمين عبد العزيز من قبل

هربانة منها.. هذه الشخصيات في المسلسل قدمتها ياسمين عبد العزيز من قبل

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 24 يونيو 2017 - 16:48 | آخر تحديث: السبت ، 24 يونيو 2017 - 16:48
مسلسل هربانة منها مسلسل هربانة منها
يعرض حاليا مسلسل "هربانة منها" ضمن موسم دراما رمضان، وتجسد فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز نحو 30 شخصية مختلفة.

ولكن هل تتشابه تلك الشخصيات مع شخصيات اخرى قدمتها ياسمين عبد العزيز في أفلامها السابقة؟

يستعرض لكم FilFan.com، أبرز الشخصيات التي ربما تشابهت مع أفلام ياسمين عبد العزيز.

مها VS بيري السلاموني

في الحلقة الثانية من مسلسل "هربانة منها" تجسد ياسمين عبد العزيز دور "مها" الفتاة التي يصيبها اليأس في البحث عن عريس وتظل طوال الحلقة تسيطر عليها فكرة الزواج، وربما نجد تشابها بين هذه الشخصية وشخصية "بيري السلاموني" التي جسدتها ياسمين عبد العزيز في فيلم "جوازة ميري" حيث ظلت "بيري" تبحث عن عريس طوال أحداث الفيلم.

زينب VS تفاحة

في الحلقة العاشرة من مسلسل "هربانة منها " ظهرت ياسمين عبد العزيز بشخصية "زينب " الممرضة خفيفة الظل التي تتعرض لمواقف كوميدية خلال عملها، وربما نجد تشابها بينها وبين شخصية "تفاحة" التي جسدتها ياسمين عبد العزيز في فيلم "حاحا وتفاحة" حيث ظهرت "تفاحة" الممرضة خفيفة الظل التي تؤثر مهنتها على حياتها الشخصية.

مشيرة VS جيجي

في الحلقة السادسة من مسلسل "هربانة منها" ظهرت ياسمين عبد العزيز بشخصية "مشيرة" الزوجة التي تكتشف خيانة زوجها لها وربما نجد تشابها بينها وبين شخصية "جيجي" في فيلم "حريم كريم" حيث جسدت ياسمين عبد العزيز شخصية الزوجة المخدوعة التي تكتشف خيانة زوجها لها.

الشعبية

قدمت ياسمين عبد العزيز شخصية الفتاة الشعبية في أكثر من حلقة من مسلسل "هربانة منها " حيث ظهرت في الحلقة الرابعة بشخصية "فتحية" الفتاة الشعبية التي تتزوج من بلطجي، وظهرت أيضا في الحلقة الثالثة عشر بشخصية "سمر" الفتاة الشعبية التي تعاني من تسلط حماتها وفي الحلقة 19 ظهرت ياسمين عبد العزيز بشخصية "رضا" سائقة التوكتوك.

وربما نجد تشابها في الشخصيات الشعبية التي قدمتها ياسمين عبد العزيز من قبل في أفلام مثل "صايع بحر " و "فرحان ملازم آدم".

المتحررة

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الحلقة 17 من مسلسل "هربانة منها" بشخصية "نيفين" الفتاة المتحررة التي تسعى للعيش بحرية وربما نجد تشابها بين هذه الشخصية وشخصيات قدمتها من قبل في أفلام مثل "زكي شان" حيث ظهرت بشخصية "شيرين" الفتاة المتحررة، وشخصية "نجيبة" عندما تحولت إلى فتاة متحررة في أحداث فيلم " الثلاثة يشتغلونها".


حوار (في الفن)- ياسمين عبد العزيز: هذه علامات نجاح "هربانة منها".. لم أكن أفكر في التمثيل إطلاقا.. ورفضت فيلما مع أحمد حلمي

خاص- ياسمين عبد العزيز لـ "في الفن": أنا الأعلى أجرا في دراما رمضان

مروة لبيب

6/24/2017 4:48:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"