خاص- ياسمين عبد العزيز لـ "في الفن": أنا الأعلى أجرا في دراما رمضان

خاص- ياسمين عبد العزيز لـ "في الفن": أنا الأعلى أجرا في دراما رمضان

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 15:4 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 15:49
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
انتهت ياسمين عبد العزيز من تصوير مسلسلها التليفزيوني "هربانة منها" الذي يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2017 ( شاهد صور الاحتفال بانتهاء التصوير)

ياسمين عبرت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن المسلسل، وقالت لـ FilFan: أفكر جديا في تكرار التجربة مرة أخرى في رمضان 2018 ومن خلال مسلسل كوميدي أيضا، ولدي عدة عروض من شركات إنتاج مختلفة، لكني لم استقر حتى الآن على أي منها.

وأضافت ياسمين: سعيدة بنجاح المسلسل، ورد فعل الجمهور عنه، وأن الشئ الفاصل في نجاح أي عمل هو أجر الفنان، وأنا الأعلى أجرا في دراما رمضان بين النساء والرجال، أنا رقم واحد.

وحول نسبة المشاهدة للمسلسلات على الإنترنت قالت إن هناك نسبة كبيرة من الجمهور لا تتابع المسلسلات على الإنترنت، مشيرة كذلك إلى أن مسلسلها يعرض في توقيت قاتل وهو الساعة الـ7 مساء وقت الإفطار، ويلقى متابعة كبيرة وهو ما يؤكد ثقة القناة التي تعرض المسلسل في العمل وصناعه.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وفادية عبد الغني، وانتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

ياسمين عبد العزيز سعيدة بنجاح "هربانة منها"


هل كان حمدي الميرغني يعلم حقيقة مقلب رامز جلال؟ الممثل يرد


دليلك لأفلام عيد الفطر 2017- منافسة قوية على شباك التذاكر بين كوميديا هنيدي وأكشن السقا ورمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"