ياسمين عبد العزيز سعيدة بنجاح "هربانة منها"

ياسمين عبد العزيز سعيدة بنجاح "هربانة منها"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 10:58 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 10:58
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل "هربانة منها" ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل "هربانة منها"
بعد غياب لسنوات طويلة عن شاشة التلفزيون، تنافس الممثلة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني بمسلسلها "هربانة منها"، وتتلقى ردود فعل جيدة عن المسلسل.

وتعيش ياسمين حالة من السعادة، بسبب نسبة المشاهدة المرتفعة لمسلسلها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء للحلقات أو لمقاطع من المسلسل كما يحدث عندما تنشر صفحة المسلسل عبر Facebook مقطع منه، وتصل مشاهداته إلى الملايين.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت ياسمين عبد العزيز صورة لعدد مشاهدات واحد من مشاهد المسلسل، والتي وصلت إلى 4 مليون مشاهدة، لتعبّر عن سعادتها بهذا النجاح.




ومسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وفادية عبد الغني، وانتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الـ 17 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز المتحررة
أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز زوجة البواب
أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من " هربانة منها ".. خطط ياسمين عبد العزيز لإفساد زواج طليقها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"