بالفيديو- في ذكرى ميلادها: هالة فؤاد في ظهور إعلامي نادر مع ابنها الخجول هيثم أحمد زكي

بالفيديو- في ذكرى ميلادها: هالة فؤاد في ظهور إعلامي نادر مع ابنها الخجول هيثم أحمد زكي

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 مارس 2017 - 11:48 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مارس 2017 - 15:20
هيثم أحمد زكي مع والدته الراحلة هالة فؤاد هيثم أحمد زكي مع والدته الراحلة هالة فؤاد
تمر اليوم 26 مارس الجاري الذكرى الـ 59 لميلاد الفنانة هالة فؤاد، والتي رحلت عن عالمنا عن عمر 35 عاما، بعد صراع مع المرض، وبعد مسيرة فنية قصيرة، قدّمت خلالها بعض الأفلام الهامة، منها "الأوباش"، و"بيت القاصرات"، بالإضافة إلى فوازير رمضان مع يحيى الفخراني وصابرين.

واحتفالا بذكرى ميلاد هالة فؤاد، فإننا نعرض ذلك اللقاء الإعلامي النادر لها، الذي أجرته الإعلامية سلمى الشماع لبرنامجها "زووم" على التلفزيون المصري، والذي يظهر فيه والدها وشقيقها وابنها الممثل هيثم، الذي كان مازال طفلا، وأنجبته من زوجها الفنان الراحل أحمد زكي.

ويظهر هيثم أحمد زكي في الفيديو النادر وهو خجول أمام كاميرا البرنامج، ويرفض الحديث لسلمى الشماع، والتي تنبأت له بأن يكون ممثل كبير في المستقبل.



وتوفيت هالة فؤاد بعد رحلتها مع مرض سرطان الثدي، واضطرت للسفر للخارج للعلاج فى فرنسا لمدة طويلة، وعولجت من المرض، ولكنه سرعان ما عاودها، وواجهته بصبر وإيمان وشجاعة، ممضية أيامها الأخيرة فى الدعوة إلى الله، حتى بين المرضى والممرضات فى أثناء فترة علاجها بالمستشفى، ولكن فجيعتها بموت والدها المخرج أحمد فؤاد فى أيامها الأخيرة، أدخلتها فى غيبوبة متقطعة، ونشرت الصحف المصرية خبر وفاتها مرتين، إلا أنه سرعان ما كان يتم تكذيب هذه الأخبار مع الإعلان عن أن حالتها حرجة جدا، حتى وافتها المنية عن عمر يناهز 35 عاما.

بالصور- في ذكرى ميلادها: 10 محطات تلخص مشوار "الرقيقة" هالة فؤاد


وآخر الأعمال المعروضة لهيثم أحمد زكي هو فيلم "سُكر مُر" في 2015، وهو من تأليف محمد أحمد عبد المعطي، ومن إخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وكريم فهمي، وناهد السباعي، وأمينة خليل.

طالع أيضا


في ذكرى رحيلها: كيف استقبل أحمد زكي خبر وفاة هالة فؤاد حبيبته الوحيدة؟


فيديو نادر- في ذكرى وفاته: أحمد زكي يغضب من مفيد فوزي بسبب تطرقه إلى انفصاله عن هالة فؤاد

خالد طه

3/26/2017 3:20:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"