فيديو نادر- في ذكرى وفاته: أحمد زكي يغضب من مفيد فوزي بسبب تطرقه إلى انفصاله عن هالة فؤاد

فيديو نادر- في ذكرى وفاته: أحمد زكي يغضب من مفيد فوزي بسبب تطرقه إلى انفصاله عن هالة فؤاد

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 13:3 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 13:3
أحمد زكي أحمد زكي
نادرا ما كان يطلّ الفنان الراحل أحمد زكي عبر وسيلة إعلامية، لعدم رغبته في التطرق إلى حياته الشخصية، ولميله إلى العُزلة، وتفضيله الغوص بداخل شخصياته الدرامية الثرية، التي أبهرتنا على الشاشة الفضية.

وعندما حاول الإعلامي مفيد فوزي في ذلك اللقاء النادر، والمتداول بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حاليا، بمناسبة ذكرى وفاة أحمد زكي الـ 11 في 27 مارس الجاري، أن يُقحم نفسه في الحياة الشخصية للنجم الأسمر، وأن يستدرجه لأسباب انفصاله عن زوجته الوحيدة الفنانة هالة فؤاد، غضب زكي، وأقنعه بأن تلك مسائل شخصية لا يحب أن يخوض فيها أمام الجمهور.

وقال أحمد زكي لمفيد فوزي: "لست سعيدا بانفصالي عن هالة فؤاد، ولست سعيدا بعدم تواجد ابني هيثم معي، ولا أستطيع أن نعود سويا ونحن لا نشعر بالراحة لاختلاف في وجهات النظر بيننا".

وأفصح أحمد زكي لمفيد فوزي عن أبرز عيوبه، وهي أنه متطرف في رؤية الأشياء والحكم على الأشخاص، موضحا أنه لا يعرف اللون الرمادي، وإنما الأبيض أو الأسود، وأنه لا يجيد النفاق الاجتماعي، ولا يستطيع فعل شيء غير مقتنع به، وأنه لو فعل هذا فسيصاب باكتئاب شديد.

وعندما سُئل أحمد زكي حول تعريفه للموت، فأجاب بأنه نوم طويل، واستشهد بالآية القرآنية "ولكل أجل كتاب".

وشهد اللقاء النادر الذي سُجل بداخل منزل أحمد زكي حديثه عن نجله الممثلة هيثم. (بالفيديو- هيثم أحمد زكي يكشف عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل ويقلّده في شخصيات "ناصر" و"السادات")

شاهد لقاء أحمد زكي النادر مع مفيد فوزي


ورحل أحمد زكي عن عالمنا في 27 مارس 2005، بعد صراع مع سرطان الرئة، وكان وقتها يصوّر فيلم "حليم"، الراوي لسيرة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، من إخراج شرف عرفة. (في ذكرى رحيله.. سر إصرار أحمد زكي على تقديم فيلم "حليم")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"