بالفيديو- هيثم أحمد زكي يكشف عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل ويقلّده في شخصيات "ناصر" و"السادات"

بالفيديو- هيثم أحمد زكي يكشف عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل ويقلّده في شخصيات "ناصر" و"السادات"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 10:35
أحمد زكي ونجله هيثم أحمد زكي ونجله هيثم
كشف الممثل هيثم أحمد زكي عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل، بمناسبة مرور الذكرى الـ 12 على رحيله.

وأشار هيثم أحمد زكي أثناء استضافته في حلقة السبت 26 مارس الجاري، من برنامج "بوضوح"، من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة" أن أكثر ما ورثه من والده هو ملامحه الشكلية، وتحديدا العينين، وفي بعض حركات اليدين التي يقوم بها مع أثناء جلوسه أصدقائه.

وأكد أن السر وراء قوته في تحمّل رحيل والدته الفنانة هالة فؤاد، ووالده أحمد زكي، وجدته هو الجينات الوراثية، إلى جانب أنها نعمة من الله سبحانه وتعالى.



وقلّد هيثم أحمد زكي والده أثناء تجسيده للزعيمين الراحلين أنور السادات وجمال عبد الناصر، في فيلمي "أيام السادات" و"ناصر 56".



وعن رأيه فيما إذا كان النجمين محمد رمضان وعمرو سعد يقلّدان والده الراحل أحمد زكي، فأجاب هيثم أنه من حق أي شخص أن يتأثر بطريقة تمثيله، ولكن إذا بدأ الممثل مشواره بتقليد فنان آخر فإنه لن يخلق شخصية مميّزة له، لأن الأصل موجود.



وتوفي الفنان أحمد زكي في 27 مارس 2005، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، أثناء تصويره لفيلم "حليم"، الراوي لسيرة المطرب الرحل عبد الحليم حافظ، ما استدعى نجله لاستكمال دوره ولكن في مرحلة الشباب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"