الممثلة الشابة منة تيسير لـ (في الفن): لا اعتمد على اسم عائلتي الفنية.. وأضفت لشخصيتي في "ستات قادرة"

الممثلة الشابة منة تيسير لـ (في الفن): لا اعتمد على اسم عائلتي الفنية.. وأضفت لشخصيتي في "ستات قادرة"

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 27 أكتوبر 2016 - 0:42 | آخر تحديث: الخميس ، 27 أكتوبر 2016 - 0:42
منة تيسير منة تيسير
تُشارك الممثلة الشابة منة تيسير في المسلسل الجديد "ستات قادرة" الذي يُعرض حالياً على قناة "الحياة"، وتُجسد شخصية فتاة تُدعى "فنلة" وهي مساعدة للقواده "سرور" التي تقدم دورها هياتم، ونجد أن شخصية منة في هذا العمل غير الذي تعودنا عليه منها فهي فتاة تتحدث بطريقة غريبة وتُلازم القوادة دائماً .

موقع FilFan.com التقي بـ منة تيسير لتكشف لنا في السطور المقبلة عن سبب تقديمها دور "فنلة"، وترد على شائعة تغيرها في مسلسل "سلسال الدم" ..

في البداية .. لماذا وافقت على تقديم دور "فنلة" في "ستات قادرة" ؟

أردت أن أقدم شخصية جديدة وتكون خفيفة على الجمهور وعندما وصلني السيناريو لم أشعر أن به ما يُساعدني لكي تُصبح الشخصية خفيفة، ولذلك خلقت بعض الأشياء لكي تنجح شخصية "فنلة" مثلما يحدث حالياً.

هل تجدي أن المسلسل قد حقق نجاح مع الجمهور من خلال الحلقات التي عُرضت ؟

المسلسل يتم عرضه في وقت مميز، وهو الوقت الذي إعتاد فيه الجمهور على مشاهدة المسلسلات التركي، والقصص التي تُشبه قصة المسلسل تجذب المُشاهد، وهي المرأة المنتمية للطبقة الكادحة، ولذلك حقق نجاحا لأنه يُشبه الناس في أشياء ولا يُشبههم في أشياء أخرى.

وإذا كان دورك بالمسلسل هو شخصية بطلة من الثلاث عبير صبري ونجلاء بدر وريهام سعيد .. فمن كنت تودى أن تُقدمي دورها ؟

لن أختر ولا دور من الثلاث شخصيات، وذلك لأن هذه ليست طبيعة الأدوار التي تُناسب سني أو شكلي لكي أقدمهم حالياً، ومن الممكن أن توجد أدوار أخرى تستفزني، وعن إنني أقدم دور خادمة فالفكرة تُعجبني ولكن تكون بتناول مختلف عن ما قدمته الثلاث بطلات في المسلسل، فأنا أحب شخصية نونة المأذونة التي قدمهتا حنان ترك، فهي تُعالج قضية الفتاة الصغيرة التي عندما بلغت ذهبت لكي تعمل خادمة في بيوت ولكنها تُريد أن تتعلم وتُحب أن يكون لها مستقبل، فهذه هي طبيعة الأدوار الممكن أن أقدمها، ولكن تناول الأدوار الثلاث لبطلات "ستات قادرة" لا يليق بي شكلاً ولا مضموناً ولا سناً.

وهل تواجهين مشاكل مع المنتج ممدوح شاهين في الحصول على مستحقاتك مثل البعض في المسلسل ؟

لا توجد بيني وبين المنتج ممدوح شاهين أى مشاكل.

وما حقيقة تغيرك بـ وفاء قمر في مسلسل "سلسال الدم" ؟

لم يتم تغييري، فأنا شاركت في الجزء الأول والثاني وظهرت كضيفة شرف في الجزء الثالث، والمفترض أنني سافرت أمريكا، ولذلك الجمهور ظن إنه تم تغيري عندما شاهدوا وفاء قمر متزوجة حسام الجندي، ولكن الحقيقة فهو تزوج بعدي من وفاء قمر لأنها تُشبهني لأنه مازال يُحبني، وعلى المستوى الشخصي أنا أحب فريق عمل "سلسال الدم" جداً وخصوصاً عبلة كامل، ويُعتبر المسلسل هو "وش السعد" عليا، ولذلك فأنا أذهب لهم من الوقت للأخر لأنني أعتبرهم هم أسرتي الكبيرة .

شاركت في الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" .. متى يبدأ تصوير الجزء الثاني وهل ستُشاركي به ؟

إن شاء الله يوجد جزء ثاني ولكن بنسبة ليست بكبيرة، ولكن إذا تم الإتفاق النهائي على الجزء الثاني سوف أشترك به بالتأكيد، وأنا أحب هذا العمل بشكل كبير واستمتعت بالعمل به.

كنت من ضمن الشباب الذين شاركوا في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" .. هل برأيك أن العمل استطاع أن يُحقق نجاح الأجزاء القديمة ؟

في البداية أنا أحب مسلسل "ليالي الحلمية" جداً، ومن الممكن أن يكون العمل لم يُحقق النجاح الذي حققه الأجزاء القديمة، وذلك بسبب تغيرات الزمن، وهناك أبطال لم يعدوا متواجدين مثل الراحل ممدوح عبدالعليم، وقد حقق العمل نسبة نجاح ولكن ليس بنفس الدرجة التي ظنها الجمهور، ويكفي بالنسبة لي إنني جزء من مسلسل "ليالي الحلمية" وهذا شرف لي.

لديكِ عائلة فنية كبيرة .. هل لها دخل في دخولك المجال الفني ؟

رغم إن خالتي شهيرة وزوجها محمود ياسين وأبناء خالتي عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض، إلا إنني خريجة معهد فنون مسرحية وأحضر ماجستير حالياً في الإخراج المسرحي، ولم أعمل مع عائلتي في بداية حياتي الفنية، وكان أول مسلسل قدمته إختارني المخرج أحمد صقر من المعهد وكان بمسلسل "المرسى والبحار"، وعندما أقدم أعمال تكون بمجهودي وعندما لا أعمل يكون بإرادة الله.


اقرأ ايضاً
ممثل المخاطر برادي رومبرج لـ "في الفن": أكثر المشاهد خطورة ليس بالضرورة أشدها ألماً

حسن حرب لـ "في الفن": هذا ما يحدث بيني وبين عبير صبري في "ستات قادرة".. وأشرف زكي ساعدني للحصول على مستحقاتي من المنتج

مي عمر لـ "في الفن": عادل إمام أبعد عني وزوجي الشائعات

كلمات متعلقة منة تيسير

دينا دهب

10/27/2016 12:42:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"