حسن حرب لـ "في الفن": هذا ما يحدث بيني وبين عبير صبري في "ستات قادرة".. وأشرف زكي ساعدني للحصول على مستحقاتي من المنتج

حسن حرب لـ "في الفن": هذا ما يحدث بيني وبين عبير صبري في "ستات قادرة".. وأشرف زكي ساعدني للحصول على مستحقاتي من المنتج

حوار: دينا دهب | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 15:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 15:44
حسن حرب حسن حرب
يشارك الممثل حسن حرب في بطولة المسلسل التليفزيوني "ستات قادرة" الذي يعرض حاليا على قناة "الحياة" ويجسد به دور شاب يعمل مع قواده، وسبق أن قدم حسن حرب دور الضابط لأكثر من مرة في مشواره الفني مثل مصطفى الابن الأكبر للبلبة في فيلم "عائلة ميكي"، وقدم دور الضابط هشام زوج مريم الذي لعبت دورها ريهام أيمن في مسلسل "حكايات بنات"، وقدم ايضاً دور ضابط في مسلسل "موجه حارة".

حسن حرب يكشف في حواره لموقع FilFan.com بالسطور المقبلة عن المفاجأة التي تنتظر الجمهور في دوره بالمسلسل وعلاقته بالممثلة عبير صبري، كما إنه يكشف عن المشاكل التي تحدث في كواليس المسلسل بسبب منتج العمل ممدوح شاهين.


من رشحك لدور "عجوة" بمسلسل "ستات قادرة" ؟

الذي رشحني كان محمد هاني المساعد الأول للمخرج أحمد عاطف.

لماذا تحمست لتجسيد دور شاب يعمل مع قواده ؟

أنا ممثل يجب أن أقدم أى شخصية، وهذا ما تعلمته وما أحبه في نفس الوقت، لأنني أفضل أن أغير من الشخصيات التي أقدمها أو بمعنى أخر "أغير جلدي"، كما أن الشخصية جديدة وجذبتني حيث إنها تركيبة جديدة ومختلفة علىِ.

حدثنا عن شخصية "عجوة" التي تجسدها ؟

شخصيتي التي أقدمها في مسلسل "ستات قادرة" هو شاب يُدعى "عجوة" من الواحات ترك أهله، ثم إتجه لمنزل مشبوه كنوع من استسهال المكسب السريع، وهناك يتعرف على "توحة" عبير صبري التي تعمل فتاة ليل، ثم تحدث مشاعر بينهما ولا توجد بهذه المشاعر أى شهوة، وبعد تطور الأحداث تُقتل إحدى الفتيات، ويقوم الضباط بمطاردة "عجوة" و"توحة" حتى يهربا للواحة، ولكن وهم في طريقهما يكشف "عجوة" عن مشاعره لـ "توحة"، ويتشاجر مع أهله لإعتراضهم على زواجه من فتاة غريبة من الواحة وهذا يُعتبر مُخالف للعادات والتقاليد لديهم، ثم يتزوج من "توحة" بعد جدال كبير مع أهله، وبعد الزواج تواجههم مشكلة إنه يتذكر دائماً وظيفة توحة قبل الزواج ولهذا السبب لا يتجاوب معها في علاقة زوجية طبيعية، وبمرور الوقت عبير صبري "توحة" تشعر بالملل لأنها تعتاد على جو الصخب وهذا غير موجود بالواحة فتطلب منه أن تعمل ولكن "عجوة" يرفض بسبب العادات والتقاليد فتقوم بمعايرته بسبب المشاكل الزوجية بينهم، وهنا يستجيب لها ويجد لها وظيفة في أحد المشاغل للأعمال اليدوية التراثية، ومن هنا تعود عبير صبري لعادتها القديم وتبدأ بعمل علاقات مشبوهة مع السائحين.

حسن حرب

لماذا تعرض المسلسل لمشاكل كثيرة ؟

كانت مشاكل إنتاجيه، فأنا بدأت تصوير في شهر مارس 2016، ولكن كان باقي طاقم العمل قد بدأوا تصوير قبلها وتوقفوا عن التصوير عام ثم عادوا ثم توقفوا وعادوا في شهر أغسطس.

وهل بالفعل منتج المسلسل ممدوح شاهين لا يدفع مرتبات طاقم العمل وتوجد مشاكل معه ؟

هل يوجد ممثل لم يواجه مشاكل مع ممدوح شاهين؟ نقابة الممثلين نفسها أصدرت قرارا بعدم التعامل معه في شهر أبريل الماضي، فقد تدخل دكتور أشرف زكي وساعدني في الحصول على جزء من مستحقاتي مع وعد شخصي منه بتحصيل الباقي، ومن يعمل مع ممدوح شاهين إما إنه يجهل ما سيواجه وهذا مثلي، إما أنه يحتاج العمل للتواجد فقط، وبسبب هذه المشاكل توقف تصوير العمل الأسبوع الماضي وعادوا للتصوير أمس الثلاثاء، أما عني فقد إنتهيت من تصوير دوري.

كيف كان تعاملك مع عبير صبري في التصوير ؟

شعرت بالراحة معها في العمل بدرجة كبيرة، وهذه هي المرة الأولى التي أتعامل معها، وهي شخصية جميلة ومتفاهمة في الشغل ولا توجد لديها "نفسنة" النجوم.

بعد التعاقدات على الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" .. بعد إعتذار ريهام أيمن عن العمل والتي كانت تُجسد دور زوجتك هل ستُشارك في هذا الجزء ؟

حتى الأن لم يتكلم معي أحد من صناع العمل، وكل ما سمعته إنه سيتم عمل جزء ثاني وثالث.

وهل تُحضر لأعمال جديدة ؟

في انتظار عرض فيلمي الجديد "روج"، والذي تدور أغلب أحداثه في موقع واحد وهو مركز للتجميل، وأجسد شخصية شاب لديه صراع كبير بين العاطفة والمال حيث إنه تزوج من سيدة من أجل أموالها، وتجمعه علاقة حب بفتاة تعمل في المركز، وتواجهه الفتاة بأنها حامل فيطلب منها أن تتخلص من الطفل ولكنها ترفض ويحدث مشادة بينهم، ولكن كان عامل الدليفري الذي يقوم بدوره أمير صلاح مختبئ بالداخل ويسمع كل هذا الحديث، ويتدخل ويضربني حتي أفقد الوعي ويربطني في كرسي إلى أن تأتي زوجتي وتُشاهد الفيديوهات بكاميرات المكان لتُشاهد الخيانة.

اقرأ أيضاً
حوار صبا مبارك لـ "فى الفن" : "أفراح القبة" لا يقارن بأي مسلسل أخر وندمت على هذا العمل .. وابتذلنا القضية الفلسطينة فى حمامة سلام

جويرية متسابقة The Voice Kids لـ "في الفن": تامر حسني لا يتركني وأحضر لمفاجأة .. ووالدتها ترد على انتقادات صورها

أكرم حسني لـ"في الفن": هذه أسباب نجاح "كلب بلدي" وسر الأسماء الغريبة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"