جويرية متسابقة The Voice Kids لـ "في الفن": تامر حسني لا يتركني وأحضر لمفاجأة .. ووالدتها ترد على انتقادات صورها

جويرية متسابقة The Voice Kids لـ "في الفن": تامر حسني لا يتركني وأحضر لمفاجأة .. ووالدتها ترد على انتقادات صورها

حوار: دينا دهب | في لقاءات، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 14:49 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 1:28
جويرية جويرية
استطاعت الموهبة المصرية الصغيرة جويرية حمدي أن تصل بأغنية "قال جاني بعد يومين" التي غنتها لسميرة سعيد إلى نسبة مشاهدة كبيرة على موقع YouTube حيث وصلت إلى 52,945,804 مشاهد، وذلك بعد أن غنتها في مرحلة المواجهة الأخيرة ببرنامج The Voice Kids، ورغم إنها لم تحصل على اللقب إلا إنها أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة .

موقع FilFan.com اجرى حوارا مع جويرية ووالدتها رشا خميس بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب إتهامها بالخروج من مرحلة الطفولة بعد نشر أحدث جلسة تصوير لها، وفي السطور التالية نتعرف أكثر على جويرية حمدي الطفلة التي مثلت مصر في نهائي The Voice Kids حيث كانت في فريق تامر حسني .

بدأنا حوارنا مع والدة جويرية وسألناها ما هو رد فعلك كأم على الهجوم الذي تعرضت له ابنتك بسبب أخر جلسة تصوير لها ؟

إذا إلتفتنا للإنتقادات التافهة هذه فلن نتقدم خطوة للأمام، لأن هؤلاء المنتقدين لإطلالة جويرية الأخيرة كل هدفهم هو إحباطها وتكسير عزيمتها بتعليقاتهم التي ليس لها أى أساس من الصحة مثل إنها تضع مكياج كامل في كل ظهور لها، وأشياء أخرى أخجل من ذكرها، ويكون دوري كأم بأنني أحذف هذه التعليقات من صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي، لكي لا تتأثر بهذه السخافات، ولكي نُثبت أن جويرية مازالت الطفلة البريئة العفوية فأصبحت تخرج لجمهورها كل يوم خميس على صفحتها على Facebook للتفاعل معهم ويروا هذا بأعينهم .

جويرية


وهل ترين أن مواقع التواصل الإجتماعي أفادت جويرية ؟

بالتأكيد، حيث وصل عدد متابعي حسابها على موقع Instagram لأكثر من ربع مليون متابع، وأصبحت جويرية المشتركة المصرية الوحيدة بالبرنامج التي استطاعت تحقيق هذا الرقم، وهي ثاني أكبر نسبة متابعة من أطفال The Voice Kids بعد الطفلة لين الحايك التي حصدت على اللقب، كما أن جويرية من أوائل المشتركين الذين بدأوا بالتفاعل مع جمهورها Live كل خميس، وتتلقى كم كبير من الرسائل.

وبدأنا حوارنا مع جويرية بسؤالها عن أكثر ثلاث مواقف في البرنامج لن تنساهم ؟

أول شيئ لن أنساه كان تقرير الثلج عندما ذهبنا مع أستاذي تامر حسني وكنت مبسوطة وقتها ولم أشعر بهذه السعادة من قبل، وذلك لأننا ضحكنا ولعبنا يومها كثيراً، ثاني موقف عندما وقفت ضمن الخمس مشتركين من فريق تامر حسني في المواجهة الأخيرة، وإختارني أنا وأصبحت المصرية الوحيدة التي تأهلت للحلقة الأخيرة، أما الموقف الثالث وهو عندما صرخت نانسي عجرم ووجدت المسرح كله يقف وأنا أغني المقطع العالي في أغنية المطربة سميرة سعيد "قال جاني بعد يومين"، وفي هذه اللحظة أغمضت عيني لأنني كنت سأضحك من الفرحة وأفقد تركيزي .

وماذا عن خطواتك بعد البرنامج ؟

خطواتى بعد البرنامج يجب أن تكون محسوبة ووالدتي تختار لى الأنسب للمكانة التي وصلت له والحمدلله انا بحاول أوفق بين الدراسة والأعمال الفنية التي من الممكن أن أقدمها.

جويرية

في أى صف تدرسين حالياً ؟

الصف السادس الإبتدائي

هل قناة MBC تدعمك بعد إنتهاء البرنامج ؟

بعد إنتهاء البرنامج قامت شبكة MBC بدعم المشتركين الـ 6 الذين وصلوا إلى النهائي وأنا من ضمنهم، ونقوم بعمل سلسلة من الحفلات ضمن جولة فنية في الوطن العربي، والحمدالله أنا التي تُمثل مصر في هذه الحفلات، وهذا الأمر يُشعرني بالسعادة وأتمني أن أفعل كل ما أقدر عليه لكي أرفع رأس بلدي .

من هم أصدقائك من The Voice Kids ؟

أغلبهم أصدقائي لأننا نتحدث على السوشيال ميديا وعلى تواصل دائم مع بعض، ولكن أصدقائي المقربين لي هم الخمسة الذين وصلوا معي للنهائي ميرنا حنا، ولين الحايك، وزين عبيد، وأمير عموري، وغدي بشارة، وذلك لأننا نُسافر بإستمرار سوياً ونسهر ونضحك فترة سفرنا .

هل يتم الإتصال بينك وبين لجنة تحكيم البرنامج ؟

نعم، فأنا على اتصال دائم مع تامر حسني وذلك لأنه لم يتركني أنا وباقي زملائي من فريقه وقام بتسجيل أغنية معنا كهدية وستذاع قريباً، وهو فيديو كليب بعنوان "لسه عند وعدي"، كما أن تامر حسني يأخذنا معه في حفلاته التي يُقدمها وكان أقربها حفل مارينا، وأنا بشكره جداً وأكن له كل الحب والتقدير لمساعدته الدائمة لي.

ومتي تأخذي قرار عمل ألبوم غنائي ؟

والدتي تُحضر لي مفاجأة ستُعجب الجميع وسنكشف عنها قريباً.

وما النصائح التي تتلقيها من والدك ووالدتك؟

نصائحهم لي دائماً هو إنني لا أهمل في مذاكرتي ودراستي.

هل يوجد بعائلتك مطربين أو مواهب فنية أخرى ؟

شقيقتي تُغني معي في الأوبرا، كما أن والدتي صوتها جميل جداً ونقوم أنا وهي بالغناء دائماً في المنزل.

ما الذي استفدتيه من The Voice Kids ؟

استفدت الكثير وأهم شئ هو حب الناس لي، والبرنامج أعطاني ثقة كبيرة بنفسي أكثر مما توقعت، وتعودت على الوقوف على المسرح، كما إنني تعلمت ثقافات كثيرة من أصدقائى العرب، ووقوفي أنا وهم على أهم المسارح في أكثر من دولة أعطانا ثقة كبرى ونتعلم كل مرة شئ جديد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن الشافعي ينتهي من تصوير الإعلان الترويجي للموسم الجديد من Arab Idol

بالفيديو- نانسي عجرم تقفز وتصرخ من إعجابها بجويرية.. وتامر حسني يعترف لطفلة The Voice Kids: بحبك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"