صورة- طرح الملصق الرسمي لـ "النبطشي" قبل عرضه في عيد الأضحى

صورة- طرح الملصق الرسمي لـ "النبطشي" قبل عرضه في عيد الأضحى

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 22 سبتمبر 2014 - 16:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:32
محمود عبد المغني في ملصق فيلم "النبطشي" محمود عبد المغني في ملصق فيلم "النبطشي"
طرحت شركة "نيوسنشري" للإنتاج عن الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "النبطشي"، والذي سيُعرض في دور العرض المصرية مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ويظهر في الملصق الجديد بطل الفيلم محمود عبد المغني، الذي يؤدي شخصية النبطشي ممسكا بالميكروفون "أداة عمله الرئيسية"، وفي الخلفية مسرح حفل زفاف في حالة فوضوية، بينما يمثّل ساعد النبطشي مسرحا آخرا لعدد من الوشوم المتنوعة والمختلفة.

ويعتبر فيلم "النبطشي" هو التعاون الثاني بين المخرج إسماعيل فاروق وكاتب السيناريو محمد سمير مبروك بعد فيلم "القشاش"، الذي حقق نجاحا في 2013.

وفيلم "النبطشي" من بطولة محمود عبد المغني، وهالة صدقي، ومي كساب، وإدوارد، وإيناس كامل، وهبة عبد الغني، ورامز أمير، فيما تمتلك حقوق توزيعه في مصر وجميع أنحاء العالم شركة "دولار فيلم".

وبدأ تصوير فيلم "النبطشي" في منتصف إبريل الماضي، وتدور أحداثه حول "سعد" الذي من خلال عمله كنبطشي أفراح، يقدّم نجوم الطرب الشعبي والفقرات الاستعراضية بأسلوب صاخب جذاب يوفر له العيش الكريم وقدرا من تحقيق الذات.

ولكن عندما ينتهز "سعد" فرصة عابرة في تغيير مسار حياته، إلى ما يعتقد أنه الأفضل، يُصدم بمواقف إنسانية ومهنية تجعله يعيد التفكير في معنى النجاح.

وكانت آخر أفلام محمود عبد المغني "رد فعل" من إنتاج 2012، وشاركته بطولته حورية فرغلي، وعمرو يوسف، وهو من تأليف وائل أبو السعود وإيهاب فتحي، ومن إخراج حسام الجوهري.

خالد طه

9/24/2014 12:32:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"