محمود عبد المغني
بدأ المخرج إسماعيل فاروق تصوير أولى مشاهد الفيلم الجديد "النبطشي"، وذلك الأسبوع الماضي.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "نيو سينشري" منتجة الفيلم، أن الشركة تنوي طرح الفيلم بدور العرض في موسم عيد الفطر المقبل من خلال شركة "دولار فيلم"، التي تمتلك حقوق توزيعه في مصر وجميع دول العالم".
"النبطشي" بطولة الفنان محمود عبد المغني، ويشارك في بطولته أيضا كل من مي كساب، وهالة صدقي، وإدوارد، وهو من تأليف الكاتب محمد سمير مبروك.
ولم يتم الإفصاح عن قصة الفيلم الجديد، وبحسب ما جاء بالبيان، فإنه سيكون أول فيلم يركز على هذه الشخصية المثيرة التي تظهر في الأفراح الشعبية.
ويتولى "النبشطي" تقديم المغنيين والفقرات الاستعراضية على خشبة المسرح خلال حفل الزفاف، ويصبح هو حلقة الوصل بين جميع الحاضرين، ويدفع المتواجدين بالفرح لتحية العريس، والتباهي عن طريق دفع "النقطة".
ويعتبر الفنان ماجد الكدواني أشهر من قام بتجسيد تلك الشخصية بالسينما المصرية مؤخرا، وذلك من خلال فيلم "الفرح".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام