محمود عبد المغني ومي كساب
يباشر الفنان محمود عبد المغني تصوير فيلمه الجديد "النبطشي"، الذي تشارك في بطولته الفنانة مي كساب.
فريق عمل الفيلم
ويتم التصوير حاليا في فندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة 6 أكتوبر.
ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الأسابيع المقبلة، وبعدها تبدأ عملية إعداد الفيلم للعرض في موسم رمضان 2014.
الفيلم من بطولة محمود عبد المغني ومي كساب وإدوارد وهالة صدقي ولطفي لبيب ورانيا الملاح وبجا وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج إسماعيل فاروق.
محمود عبد المغني يتابع أحد المشاهد
والفيلم من إنتاج شركة "نيو سينشري" وسيتم طرحه في دور العرض من خلال شركة "دولار فيلم"، التي تمتلك حقوق توزيعه في مصر وجميع دول العالم".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام