فيديو- فاليري أبو شقرا بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها... أيهما أجمل؟

فيديو- فاليري أبو شقرا بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها... أيهما أجمل؟

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2020 - 10:56
فاليري أبو شقرا فاليري أبو شقرا
احتفلت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا بزفافها على رجل الأعمال زياد عمار أمس، بالمقر العاشر للبطريركية المارونية قرية بكركي.

ظهرت فاليري أبو شقرا خلال حفل زفافها بإطلالتين أنيقتين ومختلفتين، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بنقوش وتطريز من الورد الذهبي البسيط، وفي الإطلالة الثانية فضلت ملكة جمال لبنان السابقة ارتداء فستانًا قصيرًا من طبقتين بأكمام قصيرة منفوخة، ومطرز من الوسط والبطن بخيوط وخرز بارزة.



اقتصر الاحتفال على مجموعة مقربة من الأهل والأصدقاء، كما كانت تخطط فاليري أبو شقرا منذ فترة لحفل زفاف بسيط وليس أسطوريًا،حيث قالت أبو شقرا في لقاء سابق مع برنامج The Insider، إن العُرس سيكون بسيطًا يشبهها ويشبه خطيبها، ولن يبدو ‏كحفل أسطوري يفاجئ الناس، إنما سيكون أقرب لاحتفال بسيط، وأضافت أن الحضور سيكون من الأشخاص ‏القريبة لهما وممن سيفرحون من القلب.

يذكر أن فاليري وزياد كانا أعلنا ارتباطهما في إبريل 2018، ثم جاء الاحتفال بالخطبة في شهر يونيو من عام ‏‏2019 الجاري.‏
‎صورة‎
‎صورة‎


اقرأ أيضاً


فيديو- أحمد فهمي ومحمد عطية يلعبان "مونوبولي"... هنا الزاهد: كداب أوي


فيديو - ريهام سعيد تبكي وتستغيث: اتحرشوا بيا أنا وابني

كلمات متعلقة فاليري أبو شقرا

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"