فيديو - ريهام سعيد تبكي وتستغيث: اتحرشوا بيا أنا وابني

فيديو - ريهام سعيد تبكي وتستغيث: اتحرشوا بيا أنا وابني

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 أغسطس 2020 - 21:54
ريهام سعيد ريهام سعيد
استنجدت الإعلامية ريهام سعيد بالسلطات المصرية وجمهورها بسبب تعرضها للتحرش.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram فيديو لها وهي أمام منزلها على الشاطئ بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وقالت ريهام سعيد في الفيديو أنها كانت تجلس على البحر ترتدي ملابس محترمة وغير مكشوفة وتطعم أبنها الصغير وجاء عدد من الشباب يطلبون منه إلتقاط بعض الصور، لكنها رفضت بطريقة محترمة لإنشغالها بطفلها.

وتابعت ريهام سعيد مؤكدة أن بعد رفضها للتصوير قام هؤلاء الشباب بسبها ومعايرتها بالحبس الاحتياطي التي تورطت فيه.

وأضافت ريهام سعيد في الفيديو باكية تتساءل إلى متى سيتم توجيه إليها تهمة لم تقم بها خاصة بعد أن صدور برائتها، ولماذا تأذت رغم أنها مواطنة شريفة وأم محترمة.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو كاتبة:"ريهام سعيد تستغيث بالشعب المصري والمسؤولين " انا بيتم التحرش بي انا وابني، انا معايا صور ليهم وفيديو للواقعة".



يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ‏ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎



اقرأ أيضاً


وفاة والد الفنان باسل خياط


صورة- غادة عادل ومحمد إمام في الجونة


كلمات متعلقة ريهام سعيد

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"