فيديو- أحمد فهمي ومحمد عطية يلعبان "مونوبولي"... هنا الزاهد: كداب أوي

فيديو- أحمد فهمي ومحمد عطية يلعبان "مونوبولي"... هنا الزاهد: كداب أوي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2020 - 10:5
أحمد فهمي وهنا الزاهد- محمد عطية أحمد فهمي وهنا الزاهد- محمد عطية
يتواجد الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد حاليًا، بإحدى المنتجعات السياحية لقضاء عطلة الصيف، والتقيا بالفنان محمد عطية الذي شاركهما بعض أوقات المرح.
بالفيديو- فرد جديد ينضم لمنزل أحمد فهمي وهنا الزاهد


شاركت هنا الزاهد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram، فيديو أثناء لعب الثلاثي مع إحدى صديقاتهم لعبة "مونوبولي" أو ورق الشدة الشهيرة، وخلال الفيديو يحاول فهمي خداع صديقته في اللعبة، لتعلق هنا الزاهد ضاحكة على رد فعل زوجها: "أنت بتنصب عليها؟ضحك عليكي يا سارة كداب أوي"

كان أحمد فهمي أصيب بشرخ في الركبة، وظهر في فيدو نشرته هنا الزاهد يرتدي "ركبة طبية" ووضح من طريقة سيره تأثره بالإصابة.

يذكر أن آخر أعمال فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".

يشار إلى أن هنا الزاهد يعرض لها حاليًا بدور العرض فيلم "الغسالة".

‎"‎الغسالة" من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎

‎"‎الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم‎".

اقرأ أيضاً


فيديو - ريهام سعيد تبكي وتستغيث: اتحرشوا بيا أنا وابني


وفاة والد باسل الخياط

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"