بالفيديو- نيللي كريم: أولادي موافقين على زواجي

بالفيديو- نيللي كريم: أولادي موافقين على زواجي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 31 يوليو 2020 - 11:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 يوليو 2020 - 11:23
نيللي كريم وأولادها نيللي كريم وأولادها
كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس الأخبار المتداولة مؤخرا حول ارتباطها، وموقفها من الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة والإعلام.

أكدت نيللي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم، ببرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى المصرية، أنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية للإعلام، مطالبة الصحافة بأن تعطي مساحة خاصة للفنان، فيما يتعلق بحياته الشخصية تحديدا، مضيفة: "مبحبش أتكلم عن حياتي الشخصية.. لكن من الناحية الفنية اسألني اللي نفسك فيه مش هبخل عليك بحاجة.. الناس ليها بشغلي وأعمالي بس".

تابعت أن خطوبتها تمت بناءً على اتفاق عائلي كامل، وبسؤالها عن موقف أولادها من هذه الزيجة، قالت نيللي: "بالتأكيد موافقين طبعا وأي حاجة تتم بناءً على اتفاق عائلي بينا.. ويا رب خير".



كانت نيللي كريم قد أعلنت خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، بحفل مقتصر على أسرة العروسين.

كما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش" بطولة آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضا:


صورة نادرة - عبلة كامل بفستان أسود ومحمود الجندي بجلباب أبيض في عقد قرانهما

تسريب فيلم "صاحب المقام" بعد عرضه بيوم واحد

كلمات متعلقة نيللي كريم

إيمان مندور

7/31/2020 11:23:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"