أحمد زاهر ومي عمر يبدآن تصوير "لؤلؤ" في هذا الموعد

أحمد زاهر ومي عمر يبدآن تصوير "لؤلؤ" في هذا الموعد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 13:36 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 13:36
أحمد زاهر ومي عمر أحمد زاهر ومي عمر
كشف الفنان أحمد زاهر عن موعد بدء تصوير مسلسل "لؤلؤ" أول بطولة للفنانة مي عمر.

صورة- الفنان أحمد سامي عبد الله "عم مجاهد" هل شاهدته شابا من قبل؟


نشر زاهر عبر حسابه على Instagram صورة مقسمة لقسمين في الأول صورة لمي والآخر صورة له، وكتب معلنا عن بدء التصوير منتصف أغسطس المقبل.

كما وجه رسالة لبعض ممن ينشرون أخبار كاذبة أن يتأكدوا منه في البداية.

‎صورة‎

كان أحمد زاهر كشف عن رأيه في مي عمر وقال في لقاء خاص مع برنامج "ET بالعربي"، إنه سعيد بالبطولة المطلقة لمي عمر، مؤكدًا أنها أثبتت خلال السنوات الماضية قدرتها على التمثيل بعيدًا عن زوجها المخرج محمد سامي، وأن نجاحها يرجع لموهبتها لا للواسطة أو المحسوبية، مشيرًا إلى أنها كانت "رائعة في مسلسل الفتوة وهايلة في مسلسل ولد الغلابة".

يذكر أن أحمد زاهر يقدم في مسلسل "لؤلؤ" شخصية رجب أعمال وهو شقيق مي عمر.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

اقرأ أيضا:

فيديو- عماد محرم لمؤلفة "العفاريت": أنا صاحب فكرة إضافة شخصية "لوزة"

خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها

نهال ناصر

7/26/2020 1:36:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"