فيديو- عماد محرم لمؤلفة "العفاريت": أنا صاحب فكرة إضافة شخصية "لوزة"

فيديو- عماد محرم لمؤلفة "العفاريت": أنا صاحب فكرة إضافة شخصية "لوزة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 12:11 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 12:25
فيلم "العفاريت" فيلم "العفاريت"
لا زالت تصريحات الفنان عماد محرم عن فيلم "العفاريت" وكشفه أن "بلية" هي ابنة "ماما كريمة" تشغل الجمهور.

صورة- الفنان أحمد سامي عبد الله "عم مجاهد" هل شاهدته شابا من قبل؟


مجددا تحدث محرم عن تصريحات مؤلفة الفيلم ماجدة خير الله، عندما قالت إن كلامه غير صحيح وأنه لا يعرف حلا للغز حتى أن عدد الأيام التي صور فيها مشاهده كان قليلا.

قال محرم خلال مداخلة مع برنامج "مساء dmc" مع إيمان الحصري، إن ماجدة خير الله كلامها يوحي أنه ممثل ذهب لتصوير مشاهده فقط وليس له علاقة بالمخرج أو بأي شخص موجود في الاستديو، لكن الحقيقة غير ذلك.

وحكى أنه كان صديقا للمخرج حسام الدين مصطفى، مخرج الفيلم وعمل معه من قبل في فيلم "الباطنية" و"وكالة البلح"، كما أنتج له فيلم "طير في السما" وجلس معه لمدة 3 أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية لمونتاج الفيلم، مؤكدا أنه في الأصل منتج ويحب المهنة وأغلب النجوم أصدقاء له.

تابع موجه كلامه لماجدة خير الله: "أنا برد عليها أن أنا صاحب الاقتراح أن يكون في شخصية "لوزة" كنت مع حسام الدين مصطفى بنقرأ السيناريو وهي كاتبة فقط "بلية" وجبنا سيرة فيلم "تزوير في أوراق رسمية" وقتها كلم ماجدة وقال لها إننا ضفنا فكرة "لوزة" وسألها تقدر تعدل السيناريو في قد إيه، والحقيقة أنها بعد يوم أو يومين عدلت"، مؤكدا أن هناك شاهد على واقعة "بلية" و"لوزة".

مضيفا: "لما اتكلم عن أن "بلية" هي الابنة فأنا أعرف أكتر منك يا أستاذة أنا صاحب الاقتراح.

وشدد على أن كواليس الفيلم كانت جيدة للغاية خاصة الأطفال، مشيرا إلى أنه كان لديه تصوير أكثر من 3 أيام وليس كما قالت ماجدة خير الله.



يذكر أن فيلم "العفاريت" تم إنتاجه عام 1990 وشارك في بطولة الفيلم مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير ومن تأليف ماجدة خيرالله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فرد جديد ينضم لمنزل أحمد فهمي وهنا الزاهد

7 نقاط تلخص التحقيقات مع حنين حسام..فيديوهاتي مفيهاش إغراء وهاشتاج سريرك مسرحك يشجع على الإبداع

نهال ناصر

7/26/2020 12:25:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"