صورة- الفنان أحمد سامي عبد الله "عم مجاهد" هل شاهدته شابا من قبل؟

صورة- الفنان أحمد سامي عبد الله "عم مجاهد" هل شاهدته شابا من قبل؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 10:20 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 11:47
أحمد سامي عبد الله أحمد سامي عبد الله
في السينما المصرية هناك وجوه تعرفنا عليها في مرحلة عمرية محددة، بعض الفنانين لم يظهروا في مرحلة الشباب، بل ظهورا في عمر كبير حتى أن كل أدوارهم كانت الأب أو الجد.

فيديو- عاصي الحلاني يخجل من قبلة زوجته في احتفالهما بعيد زواجهما

الفنان أحمد سامي واحد من الفنانين عرفه الجمهور رجلا عجوزا، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونة وكان دائما يظهر في دور الرجل الطيب الذي يعطي النصائح لأصدقائه، لعل أبرز أدواره "عم مجاهد" في فيلم "الكيت كات" مع محمود عبد العزيز.

واليوم مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت صورة نادرة للفنان الراحل من مرحلة الشباب، ليتعرف عليه الجمهور لأول مرة في هذا العمر.

‎صورة‎

يذكر أن أحمد سامي رحل عن عالمنا في ديسمبر 2011، كان آخر أعماله مسلسل "فتاة الليل" عام 2010.

ولد سامي عام 1930 بدأ حياته الفنية من خلال الإذاعة المصرية، في نهاية الخمسينيات، قدم فقرة "ذكريات الغرفة 117" مع الإذاعية سامية صادق في "حول الأسرة البيضاء"، ثم عمل مخرجا في التليفزيون في فترة السبعينيات، إلى أن اقتحم عالم التمثيل ليشارك في العديد من الأعمال الشهيرة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فرد جديد ينضم لمنزل أحمد فهمي وهنا الزاهد

7 نقاط تلخص التحقيقات مع حنين حسام..فيديوهاتي مفيهاش إغراء وهاشتاج سريرك مسرحك يشجع على الإبداع

كلمات متعلقة أحمد سامي عبد الله

نهال ناصر

7/26/2020 11:47:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"