تأجيل استئناف سما المصري على حكم حبسها حتى 9 أغسطس

تأجيل استئناف سما المصري على حكم حبسها حتى 9 أغسطس

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 17:1
سما المصري سما المصري
قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية تأجيل نظر استئناف سما المصري على حكم حبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، إلى جلسة 9 أغسطس، بناءً على الطلب المقدم من محاميها، الذي طلب أجلا للدفاع.

اقرأ أيضا- كل اللي عملوها هيندموا... تعليق أحمد الشامي على حذف حلا شيحة لفيديوهات TikTok


كانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، قد قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث كشف أمر الإحالة أن المتهمة قد نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

كما أوضح أمر الإحالة أن سما المصري فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو المبين فى تحقيقات القضية، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

اقرأ أيضا:
هيفاء وهبي تكشف تطورات قضية إثبات زواجها من محمد وزيري

عبد الله رشدي: الفنانة التي هي قدوة على الشاشة أولى بالاحتشام والبعد عن الخلاعة

كلمات متعلقة سما المصري

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"