هيفاء وهبي تكشف تطورات قضية إثبات زواجها من محمد وزيري

هيفاء وهبي تكشف تطورات قضية إثبات زواجها من محمد وزيري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 16:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 16:26
هيفاء وهبي ومحمد وزيري هيفاء وهبي ومحمد وزيري
كشفت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل جلسة اليوم بمحكمة الأسرة، في قضية إثبات الزواج التي رفعها ضدها محمد وزيري مدير أعمالها السابق.

اقرأ أيضا: مفاجأة في أولى جلسات إثبات زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري

كتبت هيفاء عبر حسابها على Twitter: "اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة اللي أخينا لجألها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود".

تابعت: "محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم.. الحمد لله".

صورة

يذكر أن هيفاء أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح على الإطلاق ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

اقرأ أيضا:

مفاجأة في أولى جلسات إثبات زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري

خاص - رد غرفة صناعة السينما و"الموسيقيين" على طلب هيفاء وهبي بوقف عرض "أشباح أوروبا"

إيمان مندور

7/7/2020 4:26:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"