عبد الله رشدي: الفنانة التي هي قدوة على الشاشة أولى بالاحتشام والبعد عن الخلاعة

عبد الله رشدي: الفنانة التي هي قدوة على الشاشة أولى بالاحتشام والبعد عن الخلاعة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 14:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2020 - 14:21
عبد الله رشدي عبد الله رشدي
بعد اثارته للجدل مؤخرا وتعرضه للهجوم بسبب ما رآه البعض دفاعا منه عن المتحرش وتحميل المرأة جزءا من المسئولية.

"الله يفرحك فرحه كبيره النهارده" حمادة هلال يودع والدته بكلمات مؤثرة


قرر الداعية عبد الله رشدي الرد على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بالدفاع عن المتحرشين وتقديم مبرر لما يفعلونه متحدثا من خلالها عن الفن والفنانين عبر حسابه على Twitter.

وقال عبد الله رشدي "هل الفن مستثنىً من ذلك؟ أحكام الشرع أنزلها الله للجميع، فلا يُستَثنَى منها أحدٌ، بل الفنانة التي هي قدوة على الشاشة أولى بالاحتشام والبعد عن الخلاعة، لأنها تملك منبراً-الشاشة- فعليها أن تستغلَّ تلك الشاشة في نشر ما يرضي الله وينفعها في قبرها وينفع المجتمع الذي يشاهد أعمالها".



كان جدل واسع قد أثير خلال الأيام الماضية بعد توجيه اتهامات من نحو 150 فتاة، لطالب قيل إنه درس في الجامعة الأمريكية، بالتحرش والاغتصاب والابتزاز والتهديد، الأمر الذي دعا المجلس القومي للمرأة للتحرك، وتقدمت إحدى الفتيات ببلاغ رسمي بالفعل.

اقرأ أيضا:

حلا شيحة تحذف جميع فيديوهاتها على TikTok


تميم يونس يحذف أغنية "سالمونيلا": الستات شالتها مبروك عليكم





كلمات متعلقة عبد الله رشدي

مروة لبيب

7/7/2020 2:21:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"