فيديو نادر- محمد إمام في مرحلة الثانوية العامة يتحدث عن طرق عقاب والده

فيديو نادر- محمد إمام في مرحلة الثانوية العامة يتحدث عن طرق عقاب والده

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 13:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 13:19
محمد إمام محمد إمام
تعرض قناة "ماسبيرو زمان" برامج مختلفة من منوعات التليفزيون المصري التي كانت تعرض في فترات سابقة.

محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي


من ضمن هذه البرامج برنامج "ليلتي" من تقديم أميرة عبد العظيم، واستضافت فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان عادل إمام.

في هذا اللقاء تحدث عادل إمام عن أبنائه، ليكشف عن طباع كل واحد منهم، وعن محمد وصفه بأنه "مشكلة" وحكى أنه كان المدرسين يشتكون منه.

وفي اللقاء ظهر محمد لأول مرة في برنامج، وكان وقتها في المرحلة الثانوية، وتحدث أنه كان يريد دراسة قسم المسرح في الجامعة الأمريكية، لكن والده رفض وطلب منه دراسة أي قسم آخر وأن يجعل الفن هواية، خاصة أن شقيقه الأكبر رامي كان قسم مسرح أيضا.

وعن علاقته بوالده قال إنه لديه طريقة في العقاب، لا يضرب لكن لديه نظرة عين تجعله يخاف كثيرا، موضحا أن عقابه هو أن يخاصمه لمدة شهر وهو عقاب قاسي بالنسبة له.

أضاف، أنه لا يقوم بأي شيء خاطئ أمام والده مثل السهر خارج المنزل، لكن يفعل ذلك عندما يسافر مع أصدقائه.

أكد محمد إمام خلال اللقاء أنه لا يحب أن يعامله أحد كونه ابن عادل إمام بل يحب أن يعامله الجميه بطريقة عادية، مشددا على فخره بوالده.


يشار إلى أن محمد إمام يعرض له في السينمات فيلم "لص بغداد".

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز.



اقرأ أيضا:

نفسي أخدك في حضني وأريح قلبي من الوجع... رسالة بسمة وهبة لابنها

فيديو- موقف محرج لإنجي على بسبب أمير كرارة

نهال ناصر

7/3/2020 1:19:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"