فيديو- موقف محرج لإنجي على بسبب أمير كرارة

فيديو- موقف محرج لإنجي على بسبب أمير كرارة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 2:37
إنجي علي وأمير كرارة إنجي علي وأمير كرارة
حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر نجوم إف إم.

اقرأ أيضا- فيديو- تصريحات مي عمر عن مسلسل "لؤلؤ"

أجرى الفنان أحمد السقا اتصال هاتفي بالبرنامج أشاد فيه بموهبة مي عمر مؤكدًا أنها من أفضل الشخصيات التي تعامل معها في حياته.

استغلت إنجي علي مداخلة السقا لتسأله عن مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشاركه بطولته أمير كرارة، لكنها وقعت في موقف محرج بعد أن سألت عن تعاونه لأول مرة مع أمير كرارة، ليجيبها أنهما اشتركا سويًا من قبل في فيلم "هروب اضطراري".

أوضحت إنجي علي أنها تقصد اشتراكهما في بطولة العمل بعد ظهور أمير كرارة كضيف شرف في فيلم "هروب اضطراري" ليصحح لها أحمد السقا المعلومة مرة أخرى ويوضح أن أمير كرارة كان يجسد أحدى الشخصيات الرئيسية في الفيلم إلى جانب غادة عادل ومصطفى خاطر، فيما ظهر عدد من الفنانين الأخرين كضيوف شرف بالفيلم.



يذكر أن فيلم "هروب اضطراري" تم عرضه سنة 2017، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى وشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب، دينا الشربيني وأحمد زاهر.

اقرأ أيضا:
فيديو- جالي لحد عندي... مي عمر تكشف كواليس أول لقاء مع عادل إمام

نفسي أفرح بيكي... رسالة من زوجة أحمد زاهر إلى شيري عادل


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"