محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 11:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 11:52
أزمة أحمد بسام زكي أزمة أحمد بسام زكي
خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم شاب يدعى أحمد بسام زكي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه بالاغتصاب والتحرش والابتزاز من عشرات الفتيات، والتي لم يتم التحقق منها أو إثبات صحتها قضائيا حتى الآن.

اقرأ أيضا: نفسي أخدك في حضني وأريح قلبي من الوجع... رسالة بسمة وهبة لابنها

علّقت الفنانة الشابة للا فضة على الأزمة، موضحة أنها تعرف هذا الشاب، وتحدثا سويا من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه الآن، إذ كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

تابعت: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

صورة

يذكر أن للا فضة شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش.

اقرأ أيضا:

إيمي سمير غانم تنشر صور أجمل إفطار استمتعت به منذ فترة

فيديو- موقف محرج لإنجي على بسبب أمير كرارة

إيمان مندور

7/3/2020 11:52:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"