خاص- تامر حسني في حيرة بسبب فيلمه "مش أنا"

خاص- تامر حسني في حيرة بسبب فيلمه "مش أنا"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 13:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 13:19
تامر حسني تامر حسني
الفترة الأخيرة شهدت نشر العديد من الأخبار والشائعات عن قرب موعد عرض فيلم الفنان تامر حسني الجديد "مش أنا".

فيديو- يسرا: ضربت حلا شيحة بالقلم 6 مرّات ولم تعترض

وعلم FilFan.com أن تامر لم يحدد موعدا لعرض الفيلم حتى الآن، ولم يتفق بأي شكل من الأشكال مع أي جهة على طرح الفيلم بعد.

وأوضح مصدر مقرب من تامر حسني لـFilFan.com أيضا، أن الفيلم لم يكتمل تصويره، وأن التصوير توقف مع بدء انتشار فيروس كورونا، وإلى الآن لم يتحدد موعد استئناف التصوير، لذلك لا يمكن الكشف عن موعد عرضه إلا بعد اكتمال التصوير أولا.

كما أكد المصدر أن قرار فتح دور العرض السينمائي الأخير أثبت أن الجمهور لايزال قلق من حضور الأفلام والتواجد في الأماكن المغلقة، لذلك يجب دراسة قرار طرح الفيلم جيدا قبل اتخاذه، لكي يتمكن أكبر عدد من الجمهور من متابعته ليس داخل مصر فقط، بل في جميل دول العالم نظرا لشعبية تامر حسني، وتعاقدات التوزيع الخارجي المتفق عليها من قبل.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "الفلوس"، والذي عرض مع أعياد الكريسماس 2019 وبداية عام 2020.

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، وشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اقرأ أيضا:

بعد مرور 16 عاما .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الباشا تلميذ"

بالصور- رانيا يوسف تستمتع بإجازة الصيف

محمد عاشور

6/30/2020 1:19:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"