بعد مرور 16 عاما .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الباشا تلميذ"

بعد مرور 16 عاما .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الباشا تلميذ"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 12:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 13:30
الباشا تلميذ الباشا تلميذ
مر نحو 16 عاما على عرض فيلم "الباشا تلميذ" الذي يعد واحدا من أهم الأفلام خلال السنوات الأخيرة.

الفيلم ضم عددا كبيرا من نجوم الصف الأول مثل كريم عبد العزيز وغادة عادل ورامز جلال ومها أحمد وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2004 لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

يكمن هذا الخطأ في المشهد الذي يتعرف فيه كريم عبد العزيز على طلبة الجامعة عن طريق حسن حسني الذي يستعين بفيديوهات تظهر هؤلاء الطلبة ولكن هذه اللقطات تظهر الحفلة التي من المفترض أن تقام في منتصف أحداث الفيلم عندما يندمج كريم عبد العزيز مع طلبة الجامعة فنجد أن ملابس رامز جلال ورقصاته مع غادة عادل ومها أحمد لم تتغير.

‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎

تدور أحداث الفيلم حول "بسيوني عبدالسلام بسيوني" ضابط شرطة شاب، يُكلف بكشف عصابة كبرى لتجارة المخدرات في إحدى الجامعات الخاصة فيتنكر في شكل طالب بالجامعة ليتمكن من الاندماج داخل شلة من الأصدقاء ليصل من خلالهم إلى العصابة.

اقرأ أيضا:


الموت يفجع المخرج ياسر سامي

أحدث ظهور لروبي.. من داخل عيادة تجميل




كلمات متعلقة الباشا تلميذ

مروة لبيب

6/30/2020 1:30:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"