فيديو- يسرا: ضربت حلا شيحة بالقلم 6 مرّات ولم تعترض

فيديو- يسرا: ضربت حلا شيحة بالقلم 6 مرّات ولم تعترض

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 12:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 12:16
يسرا يسرا
كشفت الفنانة يسرا كواليس تعاونها مع الفنانة حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرًا.

أوضحت يسرا خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "العربية الحدث"، أن حلا أجادت تقديم الشخصية، لأن المطلوب أن يكره الجمهور الدور والقسوة التي تعاني منها، موضحة أن مشهد ضرب حلا تكرر أكثر من 6 مرات ولم تعترض أبدا.

تابعت: "لما ضربت حلا في المشهد ورغم أني بكره أني اضرب حد في التمثيل.. ضربتها بجد والقلم لبس في وشها ومن كل الزوايا وحلا معلقتش خالص واستسلمت ومافتحتش بقها رغم أن المشهد اتمثل 6 مرات واتضربت في كل مرة".

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها بعد انتهاء شهر رمضان وفي ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، قالت يسرا: "اديت المساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا اللي بطبخ وبكنس وبمسح.. وغياب سعدية خلاني أعمل كل حاجة".

أضافت: "خالد جوزى استحمل طبيخي الوحش لأني ماطبختش من زمان، وكل مني أكل ني ورز معجن، والراجل استحمل وماتكلمش"، موضحة أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني".



مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور، سلوى عثمان ‏وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز‎.‎

اقرأ أيضا:


الموت يفجع المخرج ياسر سامي

أحدث ظهور لروبي.. من داخل عيادة تجميل



إيمان مندور

6/30/2020 12:16:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"