رسالة مؤثرة من حفيدة رجاء الجداوي لأسرتها: يارب تكمل على خير

رسالة مؤثرة من حفيدة رجاء الجداوي لأسرتها: يارب تكمل على خير

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 10:55
رجاء الجداوي وحفيدتها رجاء الجداوي وحفيدتها
منذ الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتحرص حفيدتها روضة هندي على توجيه رسائل لها ولأسرتها.

ويبدو أن بعد التحسن الطفيف في صحة رجاء الجداوي قررت روضة أن تكون الرسالة الجديدة لأسهرتها إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على Facebook:"سوف أحتاج إلى ألف حياة كي أسدد أسرتي وأصدقائي على الدعم الذي أظهروه لي في الشهر الماضي. أعلم أن هذا يبدو مبتذلاً للغاية ولكن أعني ذلك ، بصراحة لا أعرف ما كنت سأفعله بدونك. شكرا شكرا شكرا شكرا و يا رب تكمل على خير".

صورة

يذكر أن رجاء الجداوي نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، أول يونيو، وبعدها نقلت لغرفة العناية المركزة واضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضاً


رضوى الشربيني تعلق على تصريحات يوسف الشريف


خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل





مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"