ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين عبد الوهاب

ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين عبد الوهاب

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 16:52 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 16:59
شيرير عبد الوهاب وشقيقها شيرير عبد الوهاب وشقيقها
رفع المنتج المصري ياسر خليل، دعوى قضائية، ضد محمد السيد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، يتهمه فيها بالسب والقذف، لما بدر منه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وصرح به ونشره من أخبار تسيء لسمعته وشرفه هو وأسرته.

بعد إعلان والدها الانفصال ... هكذا تعامل حسن شاكوش مع صور خطيبته


تحدد يوم 5 سبتمبر القادم موعدا لجلسة النظر في الدعوى المقامة من ياسر ضد محمد عبد الوهاب الشهير بكونج، أمام محكمة جنح البساتين.

شقيق شيرين كان اختلق قصة، ضد واحدة من أكبر معجباتها تدعى (ابتهاج العبدلي)، واتهمها أنها هي من نشرت شائعة خلاف شيرين مع حسام بتوصية من مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وادعى أن المعجبة على علاقة بياسر خليل، وتحدث عنه بشكل غير لائق عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.



يذكر أنه مؤخرا خرجت شائعات حول شجار شيرين مع زوجها المطرب حسام حبيب وصل لحد التشابك بالأيدي، وتدخل الفنان أحمد سعد لحل الأزمة، ولنفي الشائعات نشرت شيرين صورتها وهي في أحضان زوجها وكتبت ساخرة: "مبنبطلش خناق".

اقرأ أيضا:

مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف: ما هذا الهراء؟

محمد أنور مؤيدا ليوسف الشريف: عملت حاجات وندمت ونفسي ربنا يسامحني


FilFan

6/28/2020 4:59:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"