مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف: ما هذا الهراء؟

مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف: ما هذا الهراء؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 12:52 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 13:22
مجدي أحمد علي مجدي أحمد علي
أثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف في برنامج "مساء dmc" من تقديم الإعلامي رامي رضوان، حالة من الجدل بسبب تطرقه إلى رفضه تقديم أعمال فنية تحتوي على مشاهد جريئة أو ساخنة.

اقرأ أيضا- بصوا الخيبة.. رامي رضوان ينتقد تحريف تصريحات يوسف الشريف

انتقد المخرج مجدي أحمد علي تصريحات يوسف الشريف، وكتب عبر حسابه الشخصي على Facebook: "مكنتش عايز اتكلم في الموضوع لكن استفزني الكلام عن حرية الرأي والتعبير".

أوضح متسائلا: "تعبير ايه أنت ممثل.. جزء من عمل فنى له قواعد وأسس أهمها أنه التمثيل مش واقع وإنما حاله للتأثير في مشاهد ..الكلام كده بقه شبه كلام المشايخ اللي قالوا إن الجواز السينمائي جواز صحيح شرعا".

أضاف مجدي أحمد علي: "وبعدين أنت ممثل خاضع لشروط العمل الفني ليس من حقك فرض شروط من خارجه إذا كان من حقك أصلا أن تتدخل في عمل من صلب مهنة المؤلف والمخرج مبدعا العمل الأصليين".

تسائل مخرج فيلم "مولانا" قائلا: "ما علاقة كل هذا بحرية الرأي..وهل على مخرج يحترم نفسه أن يستبدل مشهد لأب يحتضن ابنته الغائبه... لأن الأب (الممثل )قرر أن ابنته (الممثله) ليست ابنته فى الحقيقة أو أن هذا هو رأيه في الفن.. ما هذا الهراء.. أنا مش مصدق اصلا أني باناقشه".



يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين خرجوا ليدافعوا عن حرية يوسف الشريف في تحديد ما يقبله أو يرفضه خلال عمله، فيما ألتزم يوسف الشريف الصمت حتى الآن.

اقرأ أيضا:
هشام ماجد يتضامن مع يوسف الشريف: اتفضلوا استلموني معاه!

ناهد السباعي مدافعة عن يوسف الشريف: الناس بتطالب بالحرية الجنسية وتنتقده


محمد سلطان محمود

6/28/2020 1:22:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"