بصوا الخيبة.. رامي رضوان ينتقد تحريف تصريحات يوسف الشريف

بصوا الخيبة.. رامي رضوان ينتقد تحريف تصريحات يوسف الشريف

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 11:13
رامي رضوان ويوسف الشريف رامي رضوان ويوسف الشريف
أثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف في برنامج "مساء dmc" من تقديم الإعلامي رامي رضوان، حالة من الجدل بسبب تطرقه إلى رفضه تقديم أعمال فنية تحتوي على مشاهد جريئة أو ساخنة.

اقرأ أيضا- كريم فهمي مدافعا عن يوسف الشريف: حر في رأيه

انتقد رامي رضوان تحريف البعض لتصريحات ضيفه وكتب عبر صفحته على Facebook ملخصًا ما حدث وقال: "بصوا الخيبة.. الملخص يوسف الشريف قال في الحوار "مابحبش المشاهد الساخنة. وبقيت بحط ده في العقود عشان حصل مشاكل قبل كده. ولا اطرح ذلك للنقاش..ولا يعني ذلك اني أفضل من أحد. فيه زملاء افضل مني بكتير. بس انا برتاح كده في شغلي".

أضاف: "صحف كتبت انه بيقول اضع بنود في عقود عملي لرفض ملامسة النساء، بدء كام شخص ينتقدوه على ما كتبته الصحف..اللي هو ماقالوش من الأساس".

تسائل رامي رضوان: "اومال لو كان قال انه بيحب المشاهد الساخنة كنتم عملتوا ايه؟!".



يذكر أن عدد كبير من الفنانين خرجوا ليدافعوا عن حرية يوسف الشريف في تحديد ما يقبله أو يرفضه خلال عمله، فيما ألتزم يوسف الشريف الصمت حتى الآن.

اقرأ أيضا:
ناهد السباعي مدافعة عن يوسف الشريف: الناس بتطالب بالحرية الجنسية وتنتقده

أشرف زكي عن تصريحات يوسف الشريف: مش متابع.. قضية وهمية!


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"