ريهام حجاج عن منتقدي يوسف الشريف: خلينا قاعدين نهري في تفاهات

ريهام حجاج عن منتقدي يوسف الشريف: خلينا قاعدين نهري في تفاهات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 15:38 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 15:38
ريهام حجاج ريهام حجاج
علقت الفنانة ريهام حجاج على أزمة تصريحات الفنان يوسف الشريف التي قالها خلال لقائه في برنامج "مساء dmc" عن رفضة تقديم مشاهد ساخنة في أعماله.

مجدي أحمد علي ينتقد يوسف الشريف: ما هذا الهراء؟


كتبت ريهام عبر حسابها على Facebook أن الجمهور ترك قضايا مثل إلقاء رجل لزوجته من الدور الخامس وقتل أم لطفليها، ويتحدثون عن تصريحات الفنانين ورأيهم الشخصي ويتدخلون في حياتهم.



كان يوسف الشريف صرح في البرنامج قائلا: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

تابع: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".



اقرأ أيضا:

بعد إعلان والدها الانفصال ... هكذا تعامل حسن شاكوش مع صور خطيبته

محمد أنور مؤيدا ليوسف الشريف: عملت حاجات وندمت ونفسي ربنا يسامحني


نهال ناصر

6/28/2020 3:38:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"