حر في رأيه... نجوم دافعوا عن تصريحات يوسف الشريف حول المشاهد الساخنة

حر في رأيه... نجوم دافعوا عن تصريحات يوسف الشريف حول المشاهد الساخنة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 11:49 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 11:49
يوسف الشريف يوسف الشريف
منذ ظهوره مساء الجمعة في لقاء مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" أصبح اسم الفنان يوسف الشريف رائجا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته في البرنامج.

قال يوسف خلال اللقاء إنه يضع قيودا قبل اتفاقه على أي عمل، لأنه يرفض تقديم المشاهد الساخنة، وبسرعة آثار هذا التصريح جدلا كبيرا، خاصة بعدما حرفة البعض إلى أن يوسف الشريف يرفض "ملامسة النساء" في أعماله، ورغم توضحيه، إلا أن موجات الانتقاد لم تنته.

كذبوا الكذبة وصدقوها... يوسف الشريف يرد على انتقادات تصريح "ملامسة النساء"


وسريعا حرص زملاء يوسف الشريف على دعمه والتأكيد على حريته في التعبير وأنه مهما اختلفت وجهات النظر لا يحق لأحد مهاجمته خاصة أنه ناجح في عمله ولا يفرض رأيه على أحد.

البداية كانت مع الإعلامي رامي رضوان الذي أوضح أن يوسف الشريف في حديثه تطرق للمشاهد الساخنة، وليس كما تم تحريف كلامه أنه يرفض "ملامسة النساء".

بعد انتقاد يوسف الشريف... توضيح من رامي رضوان بشأن تصريح "ملامسة النساء"


ومع زيادة الانتقادات استغرب رامي رضوان من أن الأمر أخذ أكبر من حجمه لأنه يرفض هذه المشاهد، وتسأل إذا كان يوسف الشريف مؤيدا لهذه المشاهد كيف ستكون ردة فعل الجمهور؟

‎صورة‎

الفنانة أيتن عامر دافعت عن يوسف الشريف موضحة أن تصريحاته لم تزعجها، وأنه حر طالما لا يضر أي شخص آخر.

‎صورة‎

الفنان كريم فهمي نشر عبر حسابه على Instagram صورة ليوسف الشريف ووصفه بالمحترم والمخلص في عمله، وأنه حر في رأيه.

‎صورة‎

أما الفنان محمد أنور استغرب كثيرا من حملة الهجوم على يوسف الشريف والتعليقات المسيئة التي تكتب عنه، موضحا أنه يؤيده في كل ما قاله، وأنه رغم مشواره الفني القصير هناك أعمال ندم على تقديمها ويتمنى من الله مسامحته.

‎صورة‎

فيما هاجمت الفنانة ناهد السباعي منتقدي الشريف موضحة أن البعض يطالب بالحرية الجنسية فيما ينتقده لأنه يرفض المشاهد الساخنة.

‎صورة‎

أما الفنان هشام ماجد كتب عبر صفحته الرسمية على Facebook مدافعا عن يوسف الشريف مشيرا إلى أنه يقدم له كل الاحترام وأنه حر في رأيه، كما هاجم من انتقده ونشر فيديوهات من أعمال سابقة له ظهر فها في مشاهد جريئة، مشددا على أن كل شخص له مطلق الحرية في أفكاره طالما لا يؤذي أي شخص غيره.

‎صورة‎

فيما نشرت هنا الزاهد عبر خاصة القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة ليوسف الشريف وكتبت: "من أكتر الناس المحترمة اللي اشتغلت معاهم".

‎صورة‎

الشاعر الغنائي أمير طعيمة دافع عن يوسف الشريف وكتب عبر حسابه على Twitter "بتوع حرية الرأي واللي دائما بيدافعوا عّن كل اللي يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللي عايز يرضي ربنا في شغله وبيرفض تقديم ما يخدش الحياء في أعماله... وأصلا ما فرضش رأيه علي الأخرين، هو فقط مختار لنفسه طريق مريحه و ناجح فيه".

‎صورة‎

اقرأ أيضا:

مراجعات يوسف الشريف والمشاهد الساخنة

مؤيدون ليوسف الشريف في رفضه المشاهد الساخنة

نهال ناصر

6/28/2020 11:49:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"