مؤيدون ليوسف الشريف في رفضه المشاهد الساخنة

مؤيدون ليوسف الشريف في رفضه المشاهد الساخنة

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 21:35 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 21:35
فنانون يرفضون القبلات والمشاهد الساخنة فنانون يرفضون القبلات والمشاهد الساخنة
أثارت تصريحات الممثل يوسف الشريف حول اعتراضه على تقديم المشاهد الساخنة، تحفظات العديد من المهتمين بالفن، ولكن الشريف ليس الوحيد الذي أعلن هذا الموقف.

مراجعات يوسف الشريف والمشاهد الساخنة

قال الشريف في لقائه في برنامج "مساء dmc" إن يضع قيوداً خلال تعاقده على أي عمل، ومنها ألا يتضمن مشاهد ساخنة وأنه يقوم بهذا الأمر منذ 10 سنوات، تعرف على المؤيدين لهذه المقولة:

محمد رمضان

‎صورة‎

قال الفنان محمد رمضان خلال حلوله ضيفا في برنامج "المتاهة" الذي قدمته الإعلامية وفاء الكيلاني إن يرفض مشاهد القبلات والأحضان في الأفلام، ويجدها تؤذي المجتمع أكثر من البلطجة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أن يشاهد مع أسرته أي فيلم به مشاهد للقبلات والأحضان، بينما يمكنه مشاهدة أفلام بها بلطجة.

محمد هنيدي

‎صورة‎

صرح هنيدي في لقائه مع الإعلامية وفاء كيلاني في برنامج "الحكم" أن سبب رفضه التقبيل في الأفلام التي قدمها، بأن الأدوار التي قدمها لم تكن تحتاج إلى تقبيل، ولأنه خجول، واحتراما لمشاعر زوجته أيضا.

أحمد فهمي

‎صورة‎

بعد عرض فيلم "بدون رقابة"، روى فهمي في أحد لقاءاته أن والدته لامته على مشاهده مع الفنانة ماريا، بسبب جرأتها، ولمحاولة إرضائها كشف أنه لن يقدم أي مشاهد جريئة مرة أخرى.

حسن الرداد

‎صورة‎

صرح الرداد خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، الذي قدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على قناة "دريم"، أنه ضد المشاركة في الأعمال السينمائية التي تحتوي على مشاهد جنسية، قائلًا: "أصبحت أختار أعمالي الفنية بدقة، وعرض وجهة نظر، ولذلك أبحث أن يكون جمهوري من الأطفال إلى كبار السن، وأحترم الجمهور ولا أسعى لتحصيل المال".

أحمد العوضي

‎صورة‎

أكد العوضي، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" في 2019، التزامه بتجنب نوعية الأدوار التي قد يخجل منها فيما بعد، مثل مشاهد القبلات أو المشاهد الساخنة.

كما رحب العوضي، وقتها، أنه لا يمانع فكرة الزواج من ممثلة، مشددا على أنه لن يسمح لها بتقديم مشاهد ساخنة.

دنيا عبد العزيز

‎صورة‎

في 2017 وبعد عرض مسلسل "الأب الروحي"، قالت دنيا عبد العزيز: "سعدت بتعليق الجمهور على المشهد الذى جمعها بالفنان دياب ضمن أحداث مسلسل (الأب الروحي)، الذي تمكن من إيصال رسالة إلى المشاهد دون جرح مشاعره".

وكان المشهد يدور أحداثه حول رجل يحاول معاشرة زوجته رغما عنها.

جيهان خليل

‎صورة‎

قالت الممثلة المغربية جيهان خليل: "لا أحب تقديم مشاهد تصدم أهلي وجمهوري في مصر والمغرب وسائر الوطن العربي".

وأضافت أن ملامحها وتكوينها وصوتها، لا تتناسب مع أدوار الإغراء، قد يليق الأمر بغيرها من الممثلات، مشيرة إلى أنها جريئة فى تقديم الموضوعات الهامة للجمهور، لكنها ليست جريئة فى تقديم المشاهد التى تحمل الإغراء لأنها تحترم أهلها وجمهورها.

ريهام عبد الغفور

‎صورة‎

في حوار سابق لها يعود لـ2015، قالت ريهام عبد الغفور إنها ترفض ارتداء المايوه والملابس العارية وكل أدوار الإغراء وأضافت أنها رفضت في الفترة الأخيرة ثلاث سيناريوهات دفعة واحدة بسبب القبلات الكثيرة ومشاهد الإغراء التي ترى أنها لا تجيد لعب هذه الأدوار ولا تحبها.

اقرأ أيضا
ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة حملها
أيتن عامر تدافع عن تصريحات يوسف الشريف: مضايقنيش

مي جودة

6/27/2020 9:35:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"