أيتن عامر تدافع عن تصريحات يوسف الشريف: مضايقنيش

أيتن عامر تدافع عن تصريحات يوسف الشريف: مضايقنيش

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 20:4 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 23:31
أيتن عامر ويوسف الشريف أيتن عامر ويوسف الشريف
أثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" جدلا، خاصة بعد قوله إنه يرفض المشاهد الساخنة ويضع قيودا على أعماله.

كذبوا الكذبة وصدقوها... يوسف الشريف يرد على انتقادات تصريح "ملامسة النساء"


دافعت الفنانة أيتن عامر عن يوسف الشريف وأكدت أن تصريحاته لم تزعجها، ولا تعرف سبب الجدل الذي أثير، كتبت عبر حسابها على Twitter أن كل شخص حر طالما لا يضر الآخر، ويوسف الشريف لم يضر أحدا.

مؤيدون ليوسف الشريف في رفضه المشاهد الساخنة


"بصراحة متضايقتش خالص من انترفيو يوسف الشريف، وبصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه، أنت حر ما لم تضر. بس كدة ، ومعتقدتش أنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته شابوة يا عّم".

‎صورة‎

يشار إلى أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية‎".

مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ‏ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، ‏أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

اقرأ أيضا:

وفاة شقيق محمود عزب بعد إصابته بكورونا

مراجعات يوسف الشريف والمشاهد الساخنة


نهال ناصر

6/27/2020 11:31:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"