بعد انتقاد يوسف الشريف... توضيح من رامي رضوان بشأن تصريح "ملامسة النساء"

بعد انتقاد يوسف الشريف... توضيح من رامي رضوان بشأن تصريح "ملامسة النساء"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 15:51 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 15:51
رامي  رضوان ويوسف الشريف رامي رضوان ويوسف الشريف
تعرض الفنان يوسف الشريف لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته عن رفض المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، التي أدلى بها في حواره ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc.

اقرأ أيضا: التصريحات الكاملة لـ يوسف الشريف في مساء dmc... كشف عن اسمه الحقيقي ومصير الجزء الثاني من "النهاية"

رد رامي على الانتقادات التي وجهت للشريف، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. إنه قال (اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء) والحقيقة إن سياق الكلام كان عن رفضه (للمشاهد الساخنة) في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار.. كما هو واضح فالفيديو".

وجاء رد يوسف الشريف في الفيديو الذي نشره رامي: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

تابع: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".



يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل "النهاية"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

اقرأ أيضا:


إلهام شاهين تستعيد ذكريات المواجهة: الإخوان هددوني وفبركوا لي صور عريانة

حبس سما المصري 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور

إيمان مندور

6/27/2020 3:51:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"