إلهام شاهين تستعيد ذكريات المواجهة: الإخوان هددوني وفبركوا لي صور عريانة

إلهام شاهين تستعيد ذكريات المواجهة: الإخوان هددوني وفبركوا لي صور عريانة

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 12:2 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 12:29
إلهام شاهين إلهام شاهين
قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها قررت التصدي لألم المعركة مع جماعة الإخوان الإرهابية نيابة عن الفنانين.

اقرأ أيضا: بكاء إلهام شاهين ويسرا في جنازة حسني مبارك

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان لفقوا لها صور ووضع وجهها على صور «عريانة» وتم إثبات تزويرها فيما بعد.

وأشارت إلى أنها حصلت على حكم تاريخي بغلق قناة «الحافظ» لمدة 6 أشهر وكانت سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ مصر وهو غلق قناة بحكم محكمة، بعدما أقامت أكثر من دعوى على القناة لإهانتها على شاشة القناة، لافتة إلى أن المذيع الذي قام بإهانتها برفقة عدد من المنتقبات على شاشة القناة وعرض لها بعض الصور المزورة كان يدعى كذبا أنه أستاذ في الأزهر ولكن جامعة الأزهر أرسلت للمحكمة ما يثبت أنه ليس عضو هيئة تدريس وتم حبسه في عهد مرسي.

اقرأ أيضا: في ذكرى 30 يونيو... إلهام شاهين: كنت سأنتحر بسبب الإخوان

وأكدت إلهام أن الرئيس المعزول محمد مرسى حاول استقطاب الفنانين والتصرف بكياسة معهم ولكنه لم يفلح، مؤكدة أن مدير مكتب مرسي حاول الاتصال بها كثيرا ليبلغها برغبة مرسي في لقائها، وهددها قائلا: لو «عاوزين نجيبك هنجيبك»، مردفة أنها قالت له، «لو كلمتني تاني هبلغ عنك» فكان رده، «تبلغي عن مين يا مدام احنا الدولة».

أضافت أنها قالت للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد نجاح ثورة 30 يونيو «إنني كنت على وشك الانتحار» وذلك وقت تولي المستشار عدلى منصور حكم البلاد بعد الإطاحة بالإخوان، لافتة إلى أن المصريين أبهروا العالم في 30 يونيو.



يشار إلى أن إلهام شاهين تعود إلى السينما بعد غياب من خلال فيلم "حظر تجول"، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة أمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شائك.

اقرأ أيضا:


أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي.. زيادة وزنها ملحوظة

التصريحات الكاملة لـ يوسف الشريف في مساء dmc... كشف عن اسمه الحقيقي ومصير الجزء الثاني من "النهاية"

FilFan.com

6/27/2020 12:29:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"