في ذكرى 30 يونيو... إلهام شاهين: كنت سأنتحر بسبب الإخوان

في ذكرى 30 يونيو... إلهام شاهين: كنت سأنتحر بسبب الإخوان

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 12:23 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 12:23
إلهام شاهين إلهام شاهين
قالت الفنانة إلهام شاهين، إنه في 29 يونيو 2013 كانت على الهواء لدعوة المواطنين للنزول في 30 يونيو ضد الإخوان، وكانت تحث المواطنين على النزول وتؤكد لهم إن من لم يشارك فهو خائن لبلده.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين تستعيد ذكريات المواجهة: الإخوان هددوني وفبركوا لي صور عريانة

تابعت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أنها تواصلت مع عدد من الفنانين من أجل التجمع في وزارة الثقافة عند الساعة 12 ظهر 30 يونيو، ووصلت هناك بعدما ذهبت في طريقها للزمالك ليسرا ثم ليلي علوي وبعدها لهالة سرحان، مضيفة: «كنت في حالة حماس غير عادي وكنت مهددة بشكل بشع من الإخوان وكان لي معركة كبيرة معهم».

أكدت أنها انتصرت على جماعة الإخوان في عز قوتهم، لذلك كانت سعادتها حينها لا توصف، لافتة إلى أنه بعد مرور أسبوع من إعلان تنصيب محمد مرسي رئيسا لمصر ذهبت إلى لبنان للتواجد في برنامج تلفزيوني، وقالت حينها إنه نصب نفسه رئيسا لمصر قبل إعلان النتيجة الرسمية، وذلك أمر غير منطقي وغير طبيعي وهناك تزوير في الانتخابات.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنه بعد ظهورها في ذلك البرنامج التلفزيوني نصحها البعض بالعيش خارج مصر، لكنها رفضت وعادت إلى القاهرة وتم تنفيذ حملة "حقيرة" عليها من جانب الإخوان، على حد تعبيرها، لذلك صممت حينها على أن تحصل على حقها بالقانون.

أضافت أنها قالت للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد نجاح ثورة 30 يونيو «إنني كنت على وشك الانتحار»، لافتة إلى أن المصريين أبهروا العالم في 30 يونيو.



يشار إلى أن إلهام شاهين تعود إلى السينما بعد غياب من خلال فيلم "حظر تجول"، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة أمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شائك.

اقرأ أيضا:


أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي.. زيادة وزنها ملحوظة

التصريحات الكاملة لـ يوسف الشريف في مساء dmc... كشف عن اسمه الحقيقي ومصير الجزء الثاني من "النهاية"

FilFan.com

6/27/2020 12:23:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"