فيديو- مرة ومتتكررتش... كاملة أبو ذكري تتحدث عن ممثلين ترفض العمل معهم

فيديو- مرة ومتتكررتش... كاملة أبو ذكري تتحدث عن ممثلين ترفض العمل معهم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 11:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 11:43
كاملة أبو ذكري كاملة أبو ذكري
كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن الممثلين الذين لا تحب العمل معهم.

تنبأت بتعرضه لحادث... محمد رمضان يرد على تحذيرات ليلى عبد اللطيف


قالت خلال لقاء مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر قناة وإذاعة "نجوم F.M" إن هناك نوعية من الممثلين عملت معهم من قبل وترفض أن تكرر التجربة.

أوضحت أنها لا تمل من أسئلة الممثل الذي يعمل معها، بل على العكس كل من يسأل ويحب عمله تفضل التعاون معه، وأعطت مثالا بذلك الفنان أحمد الفيشاوي موضحة أنه عندما يعمل معها قد يتصل بها 50 مرة ليسألها عن أمور حول الشخصية، لكنها لا تنزعج في النهاية هذا لمصلحة العمل.

أضافت، كاشفة عن الممثلين الذين ترفض العمل معهم وهم المتكبرون، مثلا من يتشاجر مع عامل أو شخص بسيط، ثم يتقرب من المخرج أو الفنان ويتودد له.

أو مثلا فنانة تتأخر على موعد التصوير وتجعل الجميع ينتظرونها، وكأنها هكذا تصبح نجمة، موضحة أنها تعاملت مع هذه النوعية ولن تكرر التجربة أبدا قائلة: "مرة ومتتكررش".



يشار إلى أن كاملة أبو ذكري شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش" بطولة كل من نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل.

اقرأ أيضا:

جلطة أم كورونا؟... عبد الله مشرف يكشف تطورات حالته الصحية

صور رومانسية جديدة تجمع غادة عبد الرازق وزوجها على شاطئ البحر


نهال ناصر

6/26/2020 11:43:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"