جلطة أم كورونا؟... عبد الله مشرف يكشف تطورات حالته الصحية

جلطة أم كورونا؟... عبد الله مشرف يكشف تطورات حالته الصحية

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 0:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 0:48
عبد الله مشرف عبد الله مشرف
رد الفنان عبد الله مشرف على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن نقله إلى المستشفى بعد إصابته باشتباه في جلطة بالمخ، وتردد أنه أصيب بفيروس كورونا.

أوضح مشرف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه ليس مصابا بكورونا أو جلطة في المخ، بل كل ما في الأمر أنه تعرّض لـ"لسعة" في ظهره يبدو أنها بسبب التكييف، على حد قوله، مضيفا: "لما تعبت ولادي كلموا أشرف زكي قالوا له باب ضهره واجعه.. فقالهم يتنقل فورا المستشفى وراح حجز لي أوضة في المستشفى وأنا فيها من امبارح".

تابع: "روحت عملوا لي تحاليل واطمنوا عليا.. أنا في تحسن الحمد لله.. لفحة الضهر دي حتى خفت شوية.. وشكرا لكل الناس اللي سألت عني".



وكانت آخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس وحمدي الميرغني و"عمر ودياب" مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "اللعبة".

اقرأ أيضا:


صور رومانسية جديدة تجمع غادة عبد الرازق وزوجها على شاطئ البحر

بسبب تغيير شكلها... فريدة سيف النصر تنفعل على الجمهور


إيمان مندور

6/26/2020 12:48:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"