إصابة الملحن حسن إش إش بفيروس كورونا

إصابة الملحن حسن إش إش بفيروس كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 9:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 9:33
حسن إش إش حسن إش إش
أعلنت الفنانة منى إش إش إصابة والدها الملحن حسن إش إش بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: جلطات وضيق تنفس... تدهور حالة منى إش إش الصحية

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان إصابتها هي أيضا، حيث نشرت فيديو له عبر حسابها على Instagram، أثناء تلاوة القرآن، وعلقت عليه كاتبة: "الكرونا راحت لبابا لحد بيته زى ماجتلى لحد بيتى.. اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فينا. يارب إشفى أبويا وعافيه وإشفينى وإشفى كل مريض يتألم.. آمين يارب العالمين".

تابعت: "من فضلكم الدعاء ربنا يزيح عنا وعنكم الوباء والابتلاء.. الفيديو ده فى رمضان 2020.. أى حد يتعب يتصل ب105 ويختار رقم 3 والله بيردوا على طول دكاترة محترمين".



يذكر أن منى إش إش كانت قد خرجت في فيديو قبل فترة مؤكدة مرورها بأعراض فيروس كورونا، لافتة إلى أنها انتهت من إجراء الأشعات والتحاليل اللازمة وأنها تتعشم من الله أن لا تكون قد أصيبت بالفيروس المنتشر حول العالم بكثافة في الفترة الحالية، ثم ما لبثت أن أعلنت إيجابية المسحة.

اقرأ أيضا:


تنبأت بتعرضه لحادث... محمد رمضان يرد على تحذيرات ليلى عبد اللطيف

جلطة أم كورونا؟... عبد الله مشرف يكشف تطورات حالته الصحية


إيمان مندور

6/26/2020 9:33:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"