بعد تدهور حالتها الصحية... شريهان تدعو لرجاء الجداوي

بعد تدهور حالتها الصحية... شريهان تدعو لرجاء الجداوي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 14:41
شريهان ورجاء الجداوي شريهان ورجاء الجداوي
توجهت الفنانة شريهان بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي، بعد تدهور حالتها الصحية في الساعات الأخيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: أنباء عن تليف في رئتي رجاء الجداوي

كتبت شريهان عبر Twitter: "هو الله تعالى هو الذي خلق ويهدي، يطعم ويسقي، يمرض ويشفي وكما قال سيدنا إبراهيم -عليه السلام تأدباً مع ربه عز وجل (وَإِذَا مَرضتُ فَهُوَ يَشفين). اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنها .. يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد يا الله".

تابعت: "أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها.. رجاء الجداوي".



يذكر أن رجاء الجداوي نُقلت منذ أول يونيو الجاري، للعناية المركزة بالدور الأول من المستشفى، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية مايو الماضي، ووقتها دخلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

كما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎

اقرأ أيضا:


من زويل لأحمد زكي... هل يكون 2021 موسم تقديم السير الذاتية دراميا؟

خاص- عمرو دياب يبدأ تحضيرات ألبومه الجديد


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"