خاص- عمرو دياب يبدأ تحضيرات ألبومه الجديد

خاص- عمرو دياب يبدأ تحضيرات ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 12:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 15:32
عمرو دياب عمرو دياب
بعد مرور أكثر من 3 شهور على التزامه بالحظر المنزلي، بدأ الفنان عمرو دياب في تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

خالد الغندور يعلن تعافي أسرته من كورونا... هذا موعد عودة للتليفزيون

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب بدأ في زيارة عدد من الموزعين خلال الأيام الماضية لتنفيذ عدد من الأغاني الجديدة، استعدادا لطرحها في ألبومه المقبل، دون الكشف عن أي موعد لطرحه.

ومن الموزعين الذين تردد عليهم عمرو دياب خلال الأيام الأخيرة كل من طارق مدكور ونادر حمدي ورامي سمير، وبدأ عمرو دياب في تنفيذ عدد من الأغاني معهم، لتكون جاهزة لطرحها حين تسمح الفرصة لذلك، بعد عودة الأوضاع للسابق كما كانت عليه.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".



اقرأ أيضا


رسميا... أسامة كمال ينضم لقناة المحور

خاص- بعد "شكسبير" خالد تاج الدين يحضر أغنية جديدة


محمد عاشور

6/23/2020 3:32:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"