أمير طعيمة: بعد مادافعوا عّن المثلية ماستبعدش يدافعوا عن زنا المحارم

أمير طعيمة: بعد مادافعوا عّن المثلية ماستبعدش يدافعوا عن زنا المحارم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 23:35
أمير طعيمة أمير طعيمة
بعد الجدل الذي أثير مؤخرا في أعقاب انتحار سارة حجازي المصرية المقيمة في كندا، تاركة رسالة وراءها إلى إخوتها وأصدقائها عن قسوة تجربتها الحياتية التى لم تتحمل مقاومتها.

هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك؟


ظهر نور ابن الفنان هشام سليم ليدافع عنها وعن المثليين والاعتراف بإجراء عملية تحويل جنسي وليس تصحيح كما اعترف والده الفنان هشام سليم من قبل وأثار هذا الفيديو حفيظة الكثيرين واستيائهم ومنهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي عبر عن رأيه عبر نشر تغريدة على Twitter، جاء فيها "بعد مادافعوا عّن المثلية الجنسية وبدأوا كمان يقنعوك إنها حلال، ده غير ان الالحاد ما يغضبش ربنا في حاجة..
ما استبعدش يدافعوا عّن زنا المحارم بحجة ان الطرفين ما أذوش حد وانها حرية شخصية"، وأضاف "احنا مَش شيوخ بس لما بنعمل معصية بنبقى عارفين انها معصية مَش بنغير ثوابت عشان نريح ضميرنا".

كان هشام سليم قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي، ولاقى الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

وبعدها ظهر مع "نور" في برنامج "جعفر توك" وتحدثا عن كل ما مرا به خلال هذه التجربة.

اقرأ أيضا


إيجابية المسحة الرابعة لرجاء الجداوي ووضعها تحت الملاحظة

هاني شاكر يتحدث عن ابنته الراحلة: الدنيا ملهاش طعم





مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"