إيجابية المسحة الرابعة لرجاء الجداوي ووضعها تحت الملاحظة

إيجابية المسحة الرابعة لرجاء الجداوي ووضعها تحت الملاحظة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 21:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 21:32
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
أجرت الفنانة رجاء الجداوي مسحة رابعة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، لمعرفة هل تعافت منه أم لا يزال في جسدها.

بالفيديو- على طريقة "نتفليكس" .. أشهر المشاهد الكوميدية بالعربية الفصحى


جاءت نتيجة المسحة الرابعة إيجابية لفيروس كورونا، وفقا لما ذكرته مصادر طبية بمستشفى أبوخليفة للعزل في الإسماعيلية مما يعني استمرار وجود الفيروس بجسدها منذ حجزها بالمستشفى في 24 مايو الماضي.

وأكدت مصادر لصحيفة "الوطن" أن الفنانة لاتزال تحت الملاحظة، بعد أن تدهورت حالتها وتم تركيب أنبوبة حنجرية لها oral tube لسحب المياه من حول الرئة وأي مواد غريبة وتساعد على تحسين عملية النفس.

يشار إلى أن رجاء الجداوي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية مايو الماضي، ووقتها دخلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

كما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎


اقرأ أيضا:
هاني شاكر يتحدث عن ابنته الراحلة: الدنيا ملهاش طعم


صورة- محمود حميدة من "سيوة" : وطن الشقاوات


كلمات متعلقة رجاء الجداوي

مروة لبيب

6/22/2020 9:32:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"