هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك؟

هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك؟

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 23:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 23:20
دنيا بطمة ومحمد الترك دنيا بطمة ومحمد الترك
خلال الآونة الأخيرة، فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بحذف صورها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك عبر حسابها بموقع Instagram مما جعل البعض يتكهن بوجود خلافات بين الثنائي أدت إلى الانفصال.

إيجابية المسحة الرابعة لرجاء الجداوي ووضعها تحت الملاحظة


وزادت تلك التكهنات بعد أن ألغت دنيا بطمة متابعة زوجها البحريني عبر Instagram، وألغت خانة إدارة أعمالها التي تتولاها شركة زوجها
ALTURK PRODUCTIONS، وتزامن هذا الأمر مع نشرها مقطع لأغنية آمال ماهر "يا عيني عليكي يا طيبة"، وتبعتها بكلمات تتحدث عن الغدر والاساءة.



وتساءل جمهورها هل بالفعل انفصل الثنائي؟ وبخاصة بعد أن كتب محمد الترك منشوراً صادماً عبر حسابه على Instagram قال فيه: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة"، لكنه سارع بحذفه، ثم ألغى تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحته وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.

وصدم الخلاف المفاجيء بين دنيا بطمة ومحمد الترك الذ لم يكشف حتى الآن عن سببه صدمة للجمهور خاصة أنه لم تمر سوى أيام على احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل وحرص المنتج البحريني الدائم على مساندة زوجته وبخاصة بعد القضايا المرفوعة ضدها مؤخرا.





يذكر أن دنيا بطمة متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل، وهما حاليا بانتظار طفلهما الثاني بحسب عمة بطمة التي صرحت بذلك في وقت سابق.

ويشار إلى أن بطمة عاشت مؤخراً الكثير من الخلافات والمشاكل بعد القضية المعروفة إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبي" والقبض عليها وشقيقتها

وجاء سبب القبض على دنيا بطمة والتحقيق معها إثر اتهام الحكومة المغربية بتورطها هي وشقيقتها في حساب فضح المشاهير المعروف باسم "حمزة مون بيبي" على تطبيقي Snap chat وInstagram والكشف عن قيامهما بتصوير عدد من الأشخاص المعروفة بأوضاع جريئة في أماكن عامة ثم ابتزازهم وفضحهم في حال رفضوا الخضوع للابتزاز، وهي القضية التي أثارت ضجة كبيرة في المغرب مؤخرًا.


اقرأ أيضا:
هاني شاكر يتحدث عن ابنته الراحلة: الدنيا ملهاش طعم


صورة- محمود حميدة من "سيوة" : وطن الشقاوات




مروة لبيب

6/22/2020 11:20:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"