فيديو من الأرشيف- يوسف شاهين يتحدث عن كواليس تنفيذ معارك "الناصر صلاح الدين"

فيديو من الأرشيف- يوسف شاهين يتحدث عن كواليس تنفيذ معارك "الناصر صلاح الدين"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 2:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 2:24
الناصر صلاح الدين الناصر صلاح الدين
عرضت قناة "ماسبيرو زمان" مقطع فيديو للفنان الراحل يوسف شاهين يتحدث فيه عن كواليس فيلم "الناصر صلاح الدين" والجزء المتعلق بتنفيذ المعارك.

محمد ممدوح يعلق على الجدل بين إصابة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بكورونا


قال المخرج الراحل إن الحماس الشديد الذي تملكه حينها جعله ينفذ فيلم "الناصر صلاح الدين" واصفا السيناريو الخاص به بأنه أتخن سيناريو في التاريخ الذي استمر مدة 3 ساعات ونصف لعرضه.



وأضاف المخرج أن تصوير الفيلم والتحضير له استغرق نحو عامين ونصف، مشيرا إلى أن عناصر من الجيش المصري ساعدته في تنفيذ معركة حطين لمدة عامين وبالغ عددهم 20 ألف شخص.

وقال يوسف شاهين إن المنتجة آسيا كانت تشكو منه دائما لأنه يصرف الكثير من الأموال على المعارك التي بلغت 8 معارك ولكنه استطاع أن يخرج فيلما يتشرف به وأثار إعجاب الكثيرين.

اقرأ أيضا

(تسجيل صوتي) رجاء الجداوي : خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه

أحمد زاهر: الناس حذرتني من محمد رمضان قبل "البرنس"




مروة لبيب

5/26/2020 2:24:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"