بـ"تورتة" على شكل سيارة قمامة... حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاده

بـ"تورتة" على شكل سيارة قمامة... حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاده

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 16:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 16:20
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
احتفلت الفنانة إسراء عبد الفتاح بعيد ميلاد زوجها الفنان حمدي الميرغني، وكذلك نجاح مسلسله الرمضاني "اتنين في الصندوق"، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر.

اقرأ أيضا: كنت جعان... مشهد حقيقي لحمدي الميرغني في "اتنين في الصندوق"

نشر حمدي عبر حسابه على Instagram، صورا له وإلى جانبه "تورته" على شكل سيارة قمامة وإلى جانبها صورة له من المسلسل، وعلق كاتبا: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. ودي بجد أجمل تورته وعجبتني فكرتها أوي.. ملحوظة الصورة التانيه بعد ما تم تفريغ حمولة العربية".



مسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

المُسلسل من تأليف لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرأ أيضا:


بسبب الشيخ صالح كامل... رضوى الشربيني تبكي في بث مباشر

صورة وفيديو - أحمد السقا ضيف آخر حلقة من "الاختيار".. يقدم هذا الدور


إيمان مندور

5/20/2020 4:20:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"